مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات حياة الروح الفلسطينية

سعداء بوجودك بينا ونتمنا انضمامك لاسرتنا بتسجيلك معنا

الادارة
M!DO



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
  خاص بقسم الحوار والنقاش الجاد في هذا القسم تمنع الردود يسلمو ... موضوع جميل ...مشكور .... الخ وكل من يقوم بتكرارها سوف يتم حجبه من دخول هذا القسم  *** ثانيا تاكد من ان الموضوع يخص النقاش قبل كتابته
  يحب علينا جميعا ان نتساعد في رقي منتدانا فاجعلوا منه افضل ما وجد في عالم المنتديات
    الأعضاء الأعزاء **  المنتدى بحاجة الى مشرفين جدد وجديرين بالاشراف اثبت جدارتك لتكن احد المشرفين لاقسام المنتدى تحياتي للجميع

تم عزل ابن الجنوب عن الاشرف لاهماله قسمه وتم تعيين شموخ عاشق مشرفا على القسم الادبي

شاطر | 
 

 راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لولو الدلوعة
~*¤ô§ô¤*~ عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 6225
العمر : 23
الديانة : مسلمة ولووو

. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين

نقاط : 7950
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...   الخميس أبريل 01, 2010 6:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم .. سلام عليكم ورحم الله وبركاته .. هذه أول راوية لي .. وأتمنى أن تنال إعجابكم ..
سأطلق إلى قلمي..وأقول يا قلمي أبدي ..بكلماتك الشجية..وعطورها الفواحة..التي تأخذ من الورود..عطور تفوح في كل مكان وزمان..
أنها أيامنا تمشي مثل أيام الورد..عندما يبذل ويتساقط ويتناثر..في كل مكان وزمان.......
أريد،أن أخبركم بأن أحداث القصة من النسج خيالي وأيضا أبطالها من أشد أعماق خيالي ولا تنتمي غير المجتمع الذي في مخليتي
قد تكون فيها بعض الغرابة قد تكون فيها بعض الجرأة وأتقبل النقد الايجابي من الجميع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
×××:أيــــــــــــــــــــ مثل الورد ـــــــــــــــــام:×××
×××××للكاتبة:حـــــــ الأمل ــــــــــب.....××××××

************************************************
××الجزء الأول$$الفصل الأول××
..×××..في الفيلة أبو بندر..×××..
أم باسمة:يا باسمة تعالي ردي على تلفون..
باسمة:طيب ماما..
منال:الو..
باسمة:هلا والله بالقاطعه..
منال:هلا والله بسو وحشتني يالدبه..
باسمة:أنا الدبه يالغرويلا..
منال:أنا الغرويلا..
باسمة:أكيد..
منال:الشرهه مو عليك على اللي دقت..
باسمة:هههههههههههههههههههههههههه..
منال:لك وجه بعد تضحكين..
باسمة:خلاص وشلونك..
منال:بخير انتي شلونك..
باسمة:بخير..
منال:بسو
باسمة:هلا..
منال:بصراحة الأثنين الجاي مو هذا الأسبوع اللي بعده حفلة عيد ميلادي..
باسمة:واللــــــــــــــه..
منال:ايوه وأبيك تحضرين..
باسمة:كم منال عندي في هالكون غير وحده..
منال:تسلمين يالله قلبي أشوفك يوم الأثنين..
باسمة:باااااااي يا قلبي..
دخل بدر على كلمة قلبي..
بدر:بسو منو قلبك..
باسمة:بسم الله الرحمن انت متى جيت..
بدر:توني بس أظن سمعت كلمة يا قلبي على من تقولينها..
باسمة:يالله في ناس يتدخلون في شي ما يخصهم..
بدر:صح أني ملقوف يالله انطقي وكان بيمد يده عليها..
باسمة:اضرب ليش ما تضرب لدرجة أنك تشك في أختك ولا بعد توأمك بس قلبي اللي مجننك صديقتي منال ارتحت الحين..
بدر:حس بتأنيب ضمير تذكر شي في سيارة وراح يجيبه..
************************************************** *
..×××..في الفيلة أبو ثامر..×××..
منال بعد ما كلمت باسمة اتصلت على بيلسان..وملاك..وهند..ورغد..وسمر..وأسماء بنت عمها..
منال:الو
بيلسان:هلا والله منو وش أخبارك..
منال:بخير أنتي كيفك..
بيلسان:بخير وحشتني..
منال:وأنتي أكثر المهم اتصلت عشان أعزم القمر على حفلة عيد ميلادي..
بيلسان:مبروك..
منال:الله يبارك فيك..
بيلسان:ومتى العزيمة؟؟
منال:الأثنين الجاااي شوفي أن ماجيتي ياويلك..
بيلسان:هههههههههه..يمكن ما أجاي عندك..
منال:نشوف يالله باااااااي..
بيلسان:ههههههههههههه بااااي..
**********************************************
..×××..في الفيلة أبو بندر..×××..
باسمة في غرفتها تبكي
بدر:بسو فتحي الباب
باسمة:ما يكفي صراخ اللي صرخت علي ولا بعد تبغا تضربني...
بدر:طيب ممكن تفتحي الباب..
باسمة:مسحت دموعها اللي خنقتها وفتحت الباب وجلست على الكرسي الهزاز..
بدر:بسو أنا آسف سامحني والله زعل مو لايق عليك..
باسمة:ابتسمت......
بدر:ممكن تغمضي عيونك..
باسمة:لـــــــــيه؟؟
بدر:أول شي غمضي عيونك بعدين تعرفين..
باسمة:غمضت عيوني..
بدر:مدي يدك..
باسمة:تمد يدها ما تدري وش سالفة..
بدر:فتحي عيونك..
باسمة:فتحت عيوني وشفت حلاوة شوكولاين ضميت بدر..الله لا يحرمني منك..
بدر:ولا منك..امشي ننزل تحت..
باسمة:مشينا تركت الحلاوة على تسرحتي ونزلت أنا وبدر..
بدر و باسمة:سلام عليكم وسلموا على رأس ويد أبوهم وأمهم..
أبو بندر:وينكم مالكم لاحس و لاخبر..
بدر:ابد يبه كنت في غرفتي ورحت عند بسو قلنا ننزل تحت..
شوي إلا ودخلت بندر و بسمة..
بندر و بسمة:سلام عليكم وسلموا على رأس ويد أبوهم وأمهم....
أم بندر:باسمة خلي الخادمة تجهز الغدا..
باسمة:طيب ماما..
*************************************************
أعرفكم على شخصيات أبطالنا...وأول بطل من شخصيتنا.........
××..××عائلة أبو بندر××..××
سالم: عمره ’’47’’سنة رجل ناجح في أعماله ويشتغل في شركة أبوه من كان عمره 25 سنة وقلبه طيب وحنون وعطوف وكريم لكن وقت الجد جد وأهم وأغلى ما ملك في هالدنيا هو عياله وزوجته.........
************************************************
سلمى: عمرها ’’45’’سنة امرأة ناجحة في أعمال المنزل قلبها طيب وحنونة وعطوفة وكريمة لأقصى الحدود وأهم شي عندها زوجها وعيالها اللي ملكتهم في هالدنيا.........
************************************************
بندر: عمره ’’27’’سنة استشاري مخ وأعصاب "في مستشفى الملك فيصل بالرياض هو صديقه منذ الطفولة الوليد "بس الوليد دكتور أورام في بريطانيا وبقى له شهور ويرجع للملكة العربية السعودية سالم غانم......
صفات بندر: أبيض طويل نحيف..شعره بني وكثيف وناعم..وعيونه عسلي واسعة ونعسانة..وأنفه مثل السيف .. هادئ .. رومانسي .. جرئ ..وحنون..لكن إذا عصب عصب..وطيب بالمرة ما شاء الله تبارك الله يسخط من الجمال...........
************************************************
باسمة: عمرها ’’22’’ سنة أخت توأم بدر تدرس في جامعة الملك سعود بالرياض في قسم الكيمياء وهي تعشق هذا القسم..هي وصديقاتها وبنت خالتها وعمها منذ طفولة بيلسان والشلة اللي هي منال..أسماء .. ملاك .. هند .. رغد .. سمر.. وبقى لها سنة وتتخرج من الجامعة..
صفاتها: بيضاء وطويلة..ونحيفة وشعرها طويل يصل لحد ظهرها لونه أشقر طبيعي كثيف وناعم..ما شاء الله تبارك الله وعيونها عسلية واسعة وكبيرة..وأنفها صغير واقف..وفمها صغير الوردي والغمازات اللي على وجهها...
مرجوجة .. وملقوفة .. وجريئة .. وحنونة .. ورومانسية ما شاء الله تبارك الله فتنة من الجمال .....
************************************************
بدر: عمره’’22’’ سنة أخو التوأم باسمة يدرس في جامعة الملك سعود بالرياض في قسم الأدب الإنجليزي وبقى له سنة ويتخرج من الجامعة هو وصديقه منذ طفولة محمد......
صفات بدر: أبيض وطويل ونحيف..وشعره أسود وشوي طويل..وعيونه عسلية واسعة وكبيرة..وأنفه مثل السيف.......
مرجوج .. ملقوف .. جرئ .. عصبي .. لدرجة أولى لكن فيه شوي من الحنان ما شاء الله بدر من البدور ........
************************************************
بسمة: عمرها ’’18’’ سنة تدرس في المدرسة الثانوية المتطورة بالرياض هي وبنت خالتها وعمها اللي هي نور .....
صفاتها: بيضاء وطويلة ونحيفة..وشعرها بني ومرة طويل كثيف وناعم ما شاء الله تبارك الله..وعيونها عسلي واسعة..وأنفها الصغير وفمها الصغير الوردي والغمازات اللي في وجهها ما شاء الله تبارك الله كاملة والكمال لله سبحانه وتعالى......
<<<>>>
..×××..في الفيلة أبو باسم..×××..
توهم دخلوا أبو باسم وباسم الفيلة..
أم باسم:هلاوالله بالغالين فديتكم..
أبو باسم:هلا بالنور كله..
باسم:يبه مايصير تغازل أمي وقدامي لالا مايصير..
أبو باسم:أقول اسكت يالخجول زوجتي وأتغزل فيها ولاعندك كلام ثاني..
باسم:ابد يبه..
أبو باسم:على بالي بعد..
أم باسم:هههههههههههههههههه..رحوا بدلوا ملابسكم وتعالوا للغدا..
أبو باسم وباسم:عن إذنك..
أم باسم:إذنك معك..
إلا ودخلت بسام وبتول..
بسام:سلام يمه وسلم على رأس ويد أمه ونفس شي بتول..
أم باسم:بتول يمه وش فيك..
بتول:ها بس راسي يعورني شوي..
أم باسم:طيب حبيتي روحي خذي لك باندول..
بتول:طيب وطلعت الدرج إلا بدرجة الأولى كان طيح..بس بسام لحق عليها..
بسام:جلسها على الكنب بتول وش فيك..
بتول:بسام صدقني شوية دوخه وبس..
بسام:قومي أوصلك المستشفى..
بتول:ماله داعي أنا بروح شرب لي بندول وأنام وقوم مثل أول وأحسن بعد..
بسام:شوفي وجهك وش صاير قومي..
بتول:قامت لكن جات لها دوخه مره ثانية واغمي عليها..
أم باسم:بسام قوم وصل أختك قوووم..
بسام:شال بتول وعلى طول على سيارته..
أم باسم:بسام استنى بروح معك..
بسام:بسرعة يمه..
أم باسم:سيري يا سيري..
سيري:نعم ماما..
أم باسم:بسرعة جيبي عباتي بسرعة..
سيري:طيب ماما وعلى طول جابت العباية..
أم باسم:لبست عباتها اسمعي إذا سألك بابا قوليه أن ماما صديقتها تعبانة وراحت المستشفى..
سيري:طيب ماما..
************************************************
..×××..في سيارة بسام..×××..
خرجت أم باسم ركبت قدام عند ولدها وبتول في المقاعد اللي في الخلف..
أم باسم:بسام حبيبي هدئ شوي من سرعة..
بسام:إن شاء الله يمه..
في الفيلة أبو باسم..نزلوا أبو باسم وباسم.....
باسم:يسمع صياح..
أبو باسم:سيري وش فيك..
سيري:ها مافي شي..
باسم:وين ماما..
سيري:ها مافي شوف أنا..
باسم هو يصراخ عليها:أقــــــــولقـــــــك أمــــــــي فين..
سيري:ماما روح مستشفى..
باسم:شــــــــــــــــــنو...
أبو باسم:هدئ شوي يا باسم ما يصير كذا..
أبو باسم:ليه ماما روح مستشفى؟؟
سيري:عشان بتول في طيح..
أبو باسم:شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــنو..
باسم:يبه هدئ أعصابك..
أبو باسم:مع مين راحوا؟؟؟؟؟
سيري مع بابا بسام..
أبو باسم:باسم أتصل على أخوك بسام..
باسم:إن شاء الله وفعلا اتصل عليه..
بسام:الو..
باسم:بسام وينك فيه؟؟
بسام:بروح مستشفى الملك فيصل..
باسم:دقائق ونكون عندكم..
بسام:باسم ابوي يدري..
باسم:هو اللي خالني أدق عليك..
بسام:انتبه عليه..
باسم:لا توصي..طمني إذا وصلت..
بسام:إن شاء الله..
باسم:مع سلامة..
بسام:مع سلامة..
شوي إلا وتنزل بيلسان وهي مخترعة من الأصواااااااااااات ......
بيلسان:وش فيكم تصارخون ؟؟؟؟.
باسم:بتول أغمي عليها وبسام شالها ......
بيلسان:بابا ... وش فيك ؟؟
أبو باسم بضيق:ويفتح أزرير ثوبه ... شوي تعبان ...
باسم:سلامات يبه في ولا فيك ... تتطمن إن شاء الله بتول ما فيها إلا العافية ....
************************************************
%%أعرفكم على بطل شخصيتنا الثانية%%
%عائلة أبو باسم%
سعود: عمره ’’46’’ سنة رجل يشتغل في شركة أبوه ويدير في قسم المحاسبة قلبه طيب وحنون وعطوف وأهم ما ملك في هالدنيا زوجته وعياله........
************************************************
سعاد: عمرها ’’43’’ سنة امرأة تشتغل في أعمال المنزل وعندها سنتر للخياطة تقضي وقت فراغها قلبها طيب وحنونة وعطوفة وكريمة وأهم شي عندها زوجها وعيالها...
************************************************
باسم:عمره ’’25’’ سنة تخرج من كلية الحرس الوطني ويدرس في العسكرية ليصبح شرطي لكي يحمي وطنه هو صديقه منذ الطفولة إياد.......
صفات باسم: أبيض طويل ونحيف..وشعره طويل وكثيف وناعم..وعيونه عسلية نعسانة وكبيرة واسعة..وأنفه مثل السيف
مرجوج .. عصبي .. رومانسي .. فيه شوي هدوء ما شاء الله تبارك الله يجنن اللي ميتجنن........
************************************************
بسام: عمره ’’23’’ سنة يدرس في كلية الطيران بالرياض وإذ تخرج يصبح كابتن هو صديقه منذ الطفولة مشاري
أبيض وطويل ونحيف..وشعره طويل يصل لحد كتفه بني وكثيف وناعم..وعيونه عسلية فاتحة نعسانةواسعة..وأنفه مثل السيف..يعني بأختصار يشبه لباسم....
صفات بسام: هادئ..رزين..رومانسي..لكن إذا عصب عصب الله لا ويريكم فيه..
ما شاء الله تبارك الله يذوب اللي ما يتذوب...
************************************************
بيلسان: عمرها ’’22’’ سنة تدرس في جامعة الملك سعود بالرياض في قسم الكيمياء وبقى لها آخر سنة وتتخرج من الجامعة مع بنت خالتها وعمها باسمة والشلة أو الفرقة اللي تعرفوهم
صفاتها: بيضاء وطويلة ونحيفة..وشعرها طويل لونه بني كثيف وناعم ما شاء الله طبيعي..وعيونها أخضر طبيعي..وأنفها صغير وفمها الوردي الصغير والغمازات اللي في وجهها ما شاء الله تبارك الله..أقول للقمر زحف وأنا أجلس مكانك......
************************************************
بتول: عمرها ’’20’’ سنة تدرس في جامعة الملك سعود بالرياض في قسم التربية الفنية هي وتوأم روحها نرجس اللي تكون بنت خالتها وعمها.......
صفاتها: شعرها طويل وكثيف وناعم لونه أسود مثل سواد الليل..وبياضها مثل بياض القمر في صفاء الليل..وعيونها أزرق طبيعي.. وفمها صغيور الوردي والغامزات اللي في وجهها ما شاء الله تبارك الله...
هادئة .. خجولة .. عاقلة .. الحياء ما كلها.. رومانسية ..حنونة ..حساسة..صدوقة تخلي الواحد يتأمل من جمالها ورقتها.....
************************************************
..××..في الفيلة أبو بندر..××..
الكل جلس عالطاولة الطعام إلا بندر ...
أم بندر:بندر حبيبي ليش ما تجلس ؟؟؟
بندر:آسف يمه بس عندي حالة طارئة .....
أم بندر بضيق:تروح على اللحم بطنك ...
بندر:وأنا أبوس راسها ... يمه فديتك لا تزعلين ... وأبوس رأس أبوي ... يالله القيكم على خير ...
أبو بندر:تلاقي الخير ...
خرج من الفلة وهو متوتر ودخل سيارته الهمر سوداء تحطيم... والأفكار توديه وتجيبه حس أنو في ذا اليوم أنو بيحصل شي بعد الأفكار
من رأسه .... أعوذ بالله من شيطان رجيم ...
************************************************
..×××..في المستشفى الملك فيصل التخصصي..×××..
وصل المستشفى وقف سيارته في المواقف ودخل المستشفى وشاف
بسام وخالته..
بندر:بسام عسى ما شر..
بسام:بتول ..
بندر:من سمع اسمها قلبه يدق بسرعة مثل النهر وش فيها بتول يا بسام..
بسام:بتول أغمي عليها..
بندر:تقال انكب عليه مويه باردة..وينها فيه الحين..
بسام:في غرفتك المعاينة..
بندر جري على غرفته فتح الباب وانصدم من منظر بتول اللي يشوفها يقول أنها ميتة بس بندر صرخ على سيستر تجيب له الإبرة وسحب من يد بتول شوي من الدم عشان
التحاليل..
بندر:بسرعة حللي دم..
سيستر:اوكيه دكتور بندر وخرجت على طول على غرفة التحاليل وحللت الدم وخرجت على طول وتدق الباب..
بندر:ادخل..
سيستر:تفضل دكتور بندر..
بندر:أخذ الأوراق منها و انصدم يوم قرأ أنو معها ورم..
بندر:أنتي متأكدة ولا متلخبطة..
سيستر:متأكدة يا دكتور بندر..
خرج بندر وجهه ما بنشاف..
أبو باسم:بندر بتول وش فيها..
بندر:.............
أبو باسم:بندر تكلم..
بندر:عمي بتول معها ورم..
أبو باسم:شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــنو وكان بيطح على طوله.......................
بندر:انتبه له قبل ما يطيح..عمي..
أبو باسم:يمسك بندر..بندر أبغي أشوف بنتي..
بندر:يا عمي بس أنت تعبان..
أبو باسم:قلت لك أبغي أشوفها..
بندر:طيب..
دخل بندر وأبو باسم على جناح بتول........
أبو باسم:بتول حبيبتي..
بندر:عمي هدئ حالك وبتول إن شاء الله ما فيها إلا العافية..
أبو باسم:والله يا بندر خايف تروح مثل ما راحت جدتك..
بندر:أذكر الله يا عمي سعود..
أبو باسم:لا إله إلا الله..
بندر:محمد رسول الله..
بندر:بسام قوم وصل خالتي وعمي و بيلسان..
أم باسم:لا رحوا أنتوا أنا بقعد عند بنتي..
بندر:صدقيني يا خالتي جلستك مالها داعي لأنها منومه وما تقوم إلا بكره صـبـح..
أم باسم:بندر انتبه على بتول..
بندر:تطمني يا خالتي بتول في عيوني..
أم باسم:مشكور يا وليدي ما تقصر..
بندر:ولو يا خالتي هذا واجبي..
خرج بسام ومعه أبوه وأمه وأخته بيلسان..
أما باسم راح مع المستشار بندر إلى مكتبه..
دخلوا الغرفة بندر جلس على كرسيه..
بندر:ستريح يا باسم..
باسم:بندر صدق بتول معها ورم..
بندر:لا لا أنا منو وليه أمزح معهم يعني..
باسم:تتريق أنت وجهك..
بندر:أسأل نفسك..
باسم:وش سواه الحين..
بندر:سوات ربك أحسن..
باسم:ونعم بالله..
بندر:كيف راحت عن بالي..
باسم:خير وش هو اللي راح عن بالك..
بندر:خير إن شاء الله بس تذكرت صديقي الوليد..
باسم:أهاااا..
بندر:هو دكتور في الأورام وينجح في هذه العمليات..
باسم:حلو بس وين يشتغل..
بندر:يشتغل في بريطانيا...
باسم:خلاص بروح أعلم أبوي..
بندر:استنا بروح معك..
باسم:مشينا..
خرجوا باسم وبندر من المستفى وكل واحد ركب سيارته وكلهم متجهين إلى الفيلة أبو باسم..
وقفوا سيارات في الكراج ودخلوا الفيلة..
************************************************
..×××..في الفيلة أبو باسم..×××..
باسم:حياك بندر البيت بيتك..
بندر:الله يبقيك..
باسم:عن إذنك بروح أنادي على أبوي..
بندر:إذنك معك..
باسم:سيري يا ســـــــــــــــــــــــــيري..
سيري:انتفضت من صوته نعم بابا باسم..
باسم:نادي بابا خليه ياجي مجلس رجال وجيبي معك دله قهوة و تمر..
سيري:طيب بابا باسم..
راح باسم عند بندر..
أما سيري راحت تدق على غرفة أبو باسم فتح لها..
أبو باسم:خير سيري..
سيري:بابا في قول بابا باسم روح مجلس رجال عشان في بابا بندر..
أبو باسم:خاف على بنته بتول..خلاص روحي إنا الحين أنزل..
سيري:طيب بابا..
دخل أبو باسم على غرفته وغير قميصه ولبس ثوبه سعودي وخرج من جناحه وقفل الباب بصوت مو مسموع عشان ما يزعج أم عياله وحبيبته.......
أما سيري دخلت المطبخ وقالت (للشيف:سهيل)..
سيري:سهيل سوي قهوة سعودي..
سهيل:طيب خلاص روحي شيلي تمر وأخذي دله القهوة..
سيري:متى في سوي قهوة؟؟
سهيل:الحين في سوي..
خرجت سيري ومعها دله القهوة وتمر..سيري تدق باب مجلس رجال..
خرج باسم:أخذ منها دله القهوة وتمر..كلمتي بابا..
سيري:ايوه بابا باسم..
باسم:خلاص روحي..
ودخل باسم ومعه دله القهوة وتمر..
بندر:الحين من قال لك أني أبغي قهوة..
باسم هو يطرح صحن على طاوله:قلبي قال لي..
بندر:ههههههههههه ههههههههههههههه..
صب باسم لبندر..
باسم:سم..
بندر:سم الله عدوك..
إلا ويدخل عليهم أبو باسم..بندر سلم على رأس ويد عمه..
أبو باسم:تفضل ستريـح..
بندر:زاد فضلك يا عمي بس..
أبو باسم:بس وشو؟؟
بندر:أنا عندي صديقي الوليد يشتغل دكتور في الأورام وهو شاطر في هذي العمليات..
أبو باسم:وين فيه يشتغل؟؟؟؟
بندر:يشتغل في بريطانيا..
أبو باسم:خلاص كلمه وإذا وافق أروح أنا وبتول..
بندر:لالا يا عمي أنت تعبان وعندك أشغال أنا وباسم نروح وتـتطمن راح تكون بتول بأمان..
أبو باسم:الله يريحك زي ما ريحـتـني..
بندر:ولو عمي سعود أنت وهي تمون..
أبو باسم:أقـــــــــــــــــــــــــول..
بندر:لا لا لا تقول شي ولا أنا أقول شي..
باسم:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه.......
بندر:يضرب عل كـتف باسم عشان يسكت..
باسم:خلاص بسكت هههههههه..
بسام خرج من غرفته ونزل تحت وشاف مجلس الرجال أنوراه مشغلة دخل المجلس وشاف..
بسام:هلا والله بأبو فارس موجود عندنا...
بندر:هلا فيك بسام..
أبو باسم:بسام روح أحجز تذاكر لباسم ولبندر ولبتول..
بسام:هو ما يدري عن سالفة..وين أحجز يبه؟؟
أبو باسم:احجز لبريطانيا..
بسام:إن شاء الله يبه........
شوي إلا ويأذن صلاة العصر خرجوا أبو باسم وبندر وباسم وبسام وتوجهوا للمسجد القريب من الفيلة أبو باسم..
************************************************
..×××..في المسجد..×××..
انتهت صلاة العصر أبو باسم قرأ من القرآن الكريم سورة البقرة
وخرج من المسجد وتوجه لفيلته.....أما بندر خرج من المسجد وتوجه للمستشفى عشان يتطمن على خطيبته وحبيبة قلبه بتول..أما باسم راح لشغله أكيد تعرفونه اللي هو
مخفر الشرطة..وبسام راح للمطار عشان يحجز لأخووه ولأخته بتول ولد عمه وخالته بندر ودخل المطار واحجز لباسم ولبندر ولبتول لبريطانيا يوم الأربعاء مساء ساعة3:00..
************************************************
..×××..في المستشفى الملك فيصل التخصصي..×××..
وصل بندر المستشفى وقف سيارته في المواقف ودخل المستشفى وراح لجناح بتول 233 اللي كانت موجودة فيه بتول...........
بندر:يدق الباب..
بتول:بصوتها ناعم تفضل..
بندر:ممكن أدخل..
بتول:ايوه..
بندر:كيف صحتك..
بتول:حمدلله بخير..
بندر:ممكن أقيس ضغطك..
بتول:ترتجف لا..
بندر:ليش؟
بتول:أخاف..
بندر:ههههههههههههههههه.....
بتول:أظن ما قلت نكته..
بندر:أنا آسف..
بتول:ماله داعي هالعتذار..
بندر:ممكن تمدي لي يدك..
بتول:تمد يدها المرتجفة ..
بندر:صدقيني ما راح تعور..
بندر قاس ضغطها لا لا الحمدلله أحسن من ظهر..
بتول:حمدلله..
بتول:بندر..
بندر:عيونه..
بتول:لا شكلك فاهم غلط تراني بنت أصول ومتربية على سنع..
بندر:أدري عشان كذا أنا بكره بسوي الملكة..
بتول:تقال أحد صفعها كف لا ولا بعد أحلى كف..
بندر:آنسه بتول هل تقبلين زاوج بي..
بتول:لا..
بندر:انقلب وجهه لإعصار..
بتول:هههههههههههههههههه..
بندر:الحين ليه تضحكين..
بتول:هههههههههههههههههههههه..
بندر:بــــــــــــــــــــتـــــــــول.........
بتول:ههههههههههههه وجهك هههههههههههههه..
بندر:نار يفور من وجهه..وش فيه وجهي؟؟؟؟؟
بتول:المسكنيه بكت من كثر ضحك هههههههه..
بندر:بــــــــتــــــــول...
بتول:خلاص بسكت بس وجهك يتغير ألوان شوي بينفجر ............
بندر:من جد أنتي ما صختيها روحي عني زين..
بتول:تبكي بندر والله آسفة..
بندر:مالي داعي هالتعذار..
بتول:والله والله ما كان قصدي ........
بندر:قاطعها خلاص بتول والله واللي خلق سبع السموات ما أحب أشوف دموعك أمسح دموعها....
بتول:بندر أنا أحبك...
بندر:قلبه شوي بيطير من الوناسه وأنا أكثر يا قلبي...
بتول:وجهها راح فراولة.........
بندر:ههههههههههههههههههههههههه...
بتول:بـــــندر..
بندر:عيون بندر آمري تتدللي أميرتي بتول......
بتول:خلاص البنت يغمى عليها من كثر الإحراج....
بندر:ههههههههههههههههههههه والله أموت على ناس اللي يخجلون ويستحون بعد............
بتول:ممكن أخرج من المستشفى..
بندر:تأمرين أمر دقائق وتخرجين من المستشفى..
بندر بخبث:وين تروحين عند فيلتنا؟؟؟؟؟؟؟؟...
بتول:بـــــــــــــــــــــنــــــــــــــــدر أذلف صدق عطتيك وجه زيادة.......
بندر:و أنا صداق ما تبغين تروحين عند فيلتنا...
بتول:قوم أخرج لأرتكب فيك جريمة الحين..
بندر:ههههه وبتكون أحلى جريمة بعد..
بتول:هو ما في أحد دكتور غيرك أنت في المستشفى..
بندر:ها أشوف مليت مني..
بتول:مـــــــــــــره زهقت منك........
بندر هو يمثل زعل:طيب خلاص أنا بخرج ودوري على أحد يخرجك من المستشفى............
بتول:وهي تبكي بندر لا تتركني........
بندر:الحين ليه هالدموع وبعدين بالله شفتي أحد يترك قلبه لوحده.....
بتول:ايوه أنت...
بندر:أنا طـــــيــب..
بتول:وين رايـح....
بندر:مالك شغل..
بتول:بكيفك....
خرج بندر من جناح بتول هو يتوعد فيها..وراح يكمل إجرات الخروج ورجع لها مره ثانيه....
بندر:يدق الباب...
بتول:تفضل..
بندر:زاد فضلك..
بتول:ها الحين بخرج..
بندر هو يمثل عليها:لا..
بتول:لـــــــــــــيش؟؟؟؟؟
بندر:لأنك تحت رعاية ولازم أحد يرعاك وفي ذا الفترة ما في زيارات..
بتول:حتى أنت راح تتكرني صح؟؟
بندر:مين قال؟؟
بتول:كلامك يقول..
بندر:لا كلامي ولاشي..
بتول:يعني بقعد هنا كم يوم؟؟
بندر:ولا يوم..
بتول:يعني منو ليه تضحك علي..
بندر:إيه حبيت توسعين صدرك شوي.....
بتول:لا بالله وسعت صدري بالحيل..
بندر:ههههههههههه عن إذنك..
بتول:وين رايح؟؟؟؟؟
بندر:بروح أكمل الإجرات وتأخذين راحتك مره وحده.....
بندر خرج من جناح بتول وكلم سيستر تساعد بتول..
سيستر:تدق الباب..
بتول:تفضل..
سيستر:زاد فضلك بس حبيت أساعدك..
بتول:جيتي في وقتك ياليت لو تشيلي المغذي..
سيستر:اوكيه وشالت المغذي من يد بتول نحيله..
سيستر:أنتي مره جسمك ضعيف لازم تأكلي..
بندر:ياليت تفهمينها..
بتول وسيستر:منصدمين..
سيستر:دكتور بندر أنت تقرب لها..
بندر:إيه خطيبتي..
بتول:من سمعت الخبر راحت في خبر كان..
سيستر:أجل يا دكتور لازم تنتبه لها..
بندر:أكيد ولا في أحد يشوف القمر وما ينتبه عليه..
بتول:ودها تنشق الأرض وتبلعها..
سيستر:هدي بالك ما يصير كذا..
بتول:ودها تعطي سيستر بوكس على وجهها..بندر ما أحد جاء من أهلي..
بندر:إلا وهو قدامك الحين..
بتول:وجهها خلاص بموت أصلا مات من الإحراج..
سيستر:عن إذنكم..
بندر و بتول:إذنك معك..
بتول:تلبس عبايتها..
بندر:يالله ليه واقفة..
بتول:بــــ روح مــ عــ ك..
بندر:إيه عادي خطيبتي و بكره بتكوينين زوجتي..
بتول:بندر ما أقـــ د ر..
بندر:يمسك يد بتول إلا تقدرين..
بتول:هههههههه مجنون...
بندر:والله مجنون فيك وش سوي عالجني..
بتول:وجهها الأبيض صار أحمر...
بندر:ههههههههههه بتموتني يا بتول..
بتول:في أحد يفاول على نفسه..
بندر:إيه أنا..
بتول:فال الله ولا فالك..
بندر:أفهم من كلامك أنك تحبني..
بتول:مين قال..
بندر:يعني ما تحبني..
بتول:لا لا أنا أحبك..متى سمعت أني أحبك..
بندر:يمشي بسرعة لدرجه انصدمت بتول على الزجاج الأمامي..بتول صار فيك شي..
بندر وقف سيارة بعيد عن الشارع..بتول كلمني فيك شي..
بتول:وهي تشهق بكي ممكن تنزلني..
بندر:أنا آسف بس..
بتول وهي معصبه:بس وشو يا بندر؟؟؟؟؟؟؟
بندر:أنتي لطريت أسوي هذا شي... راسك بعورك...
بتول:شوي..
بندر:صدقيني يا بتول أنا ما أخذتك إلا وأنا شاريك..ما أدري عنك أنتي..
بتول:توها فهمت الحين كل هالزعاج عشان ما قلت أحبك..
بندر:وتظنين أني هالكلمه سهلة..
بتول:ههههههههه طيب خلاص ما راح أقولها لك إلا في الحلم..
بندر:مره زعل..أنتي حرة..
بتول:والله واللي خلقني أني مو بس أحبك أنا أعشقك مجنونه فيك..
بندر:والأبتسامه شاقه حلقه..لا لا لازم أسوي الملكة بسويها اليوم شرايك؟؟؟..
بتول:أنت صاحي..
بندر:لا والله مجنون فيك..
بتول:ههههههههه الله يشفيك ههههههه...
************************************************
..×××..في الفيلة أبو باسم..×××..
وصل بندر الفيلة عمه سعود أكيد تعرفونه "أبو باسم".......
بندر وقف سيارته في الكراج نزل من سيارة وفتح باب بتول...
بندر:تفضلي يا أحلى بتول في العالم.............................
بتول:بندر رايح..
بندر:إيه..
بتول:بندر اجلس أبوي ما راح يسمح لك..
بندر:نروح وش ورانا...
تدق الجرس وفتحت لها الخادمة..
بتول:بندر تفضل مجلس رجال وأنا بكلم أبوي..
بندر:إن شاء الله أي أومرا ترى حاضرين للغاليين...
بتول:لا شكرا..وعلى طول على المطبخ..سيري..
سيري:نعم..
بتول:سوي قهوة..
سيري:طيب ...
************************************************
انتهى الجزء ××الجزء الأول$$الفصل الأول××
<<<>>> حـــــــ الأمل ــــــــب <<<>>>
**تتوقعون أن بندر يكلم عمه وسوي الملكة اليوم ولا بكره؟؟؟
**تتوقعون أنو أبو باسم يوافق على طلب بندر؟؟؟؟؟؟
**وإذا وافق وش بيحصل في الملكة؟؟؟؟
××وبقول لكم أنو ××الجزء الأول$$الفصل ثاني××
×××$×××مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ طويل ـــــــــــــــــــــــــــره......×××$×××
أبي تفاعلكم مع الرواية...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♫عازفـة الحـروف♫♥
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 3054
الموقع : ما للزهور أوطان
الديانة : مسلمة
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...   الإثنين أبريل 05, 2010 10:36 am




مشكورة على موضوعك الرائع

_________________
[img][URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL][/img]


ليـس سهلا أن تعالـج آلام النفـس وجراحـها ..
لكـن ربما مع الصبر ستجـد حـلا وفرجـا ..
طالما ان احـلامـك ضمن حـدود الشـــرع وداخـل نطاق الأدب ..
فتمــنّ واحلـم كما يحلو لـك .. لكن لاتحلـّـق بعيـدا حتى لاتسقـط
على أرض الواقع فتصعق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الدلوعة
~*¤ô§ô¤*~ عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 6225
العمر : 23
الديانة : مسلمة ولووو

. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين

نقاط : 7950
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...   الإثنين أبريل 05, 2010 11:14 am

لا شكر على واجب



ولوووووووووو


يسلمووووووووووو


عالمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحاوي أصيل
~*¤ô§ô¤*~ عضو مميز ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ عضو مميز ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 171
العمر : 29
الديانة : مسلم
. :
الدولة : فلسطين
نقاط : 232
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...   الإثنين أبريل 05, 2010 12:44 pm

يسلموا الايادي اختي زهرة النرجس

موضوع شيق ورائع كثير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الدلوعة
~*¤ô§ô¤*~ عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 6225
العمر : 23
الديانة : مسلمة ولووو

. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين

نقاط : 7950
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...   الإثنين أبريل 05, 2010 1:26 pm

يسلموووووووووو


عالمرور


دمت نشيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الجنة
~*¤ô§ô¤*~ عضو فعال ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ عضو فعال ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 517
العمر : 28
الموقع : الكوفية
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
نقاط : 661
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...   الخميس أبريل 08, 2010 1:07 am

يسلمو زهرة
موضوع بجد رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الدلوعة
~*¤ô§ô¤*~ عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 6225
العمر : 23
الديانة : مسلمة ولووو

. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين

نقاط : 7950
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...   الخميس أبريل 08, 2010 6:56 pm

يسلمووووووووووووووو

عالمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SunShine
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 3475
العمر : 24
الديانة : الاسلام
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 3949
تاريخ التسجيل : 02/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...   الأحد أبريل 11, 2010 5:47 pm

مشكورة علي هالموضوع الحلو

دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عبوود@
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 11572
العمر : 27
الموقع : على رأسك
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : دولة عبوود
نقاط : 12291
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...   الأحد أبريل 11, 2010 10:10 pm


مشكورة علي هالموضوع الحلو

دمتي بود



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الدلوعة
~*¤ô§ô¤*~ عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 6225
العمر : 23
الديانة : مسلمة ولووو

. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين

نقاط : 7950
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...   الإثنين أبريل 12, 2010 10:08 am

يسيلموووووووووووووووو


عالمرور


نورتووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
راويــــ أيـــام مـــثــل الــورد ـــــة الـــــرومانسية...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الــمــنــتــديــات الثــقــافــيــة والأدبــيــة والفــنــيــة :: منتدى القصص القصيرة-
انتقل الى: