مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات حياة الروح الفلسطينية

سعداء بوجودك بينا ونتمنا انضمامك لاسرتنا بتسجيلك معنا

الادارة
M!DO



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
  خاص بقسم الحوار والنقاش الجاد في هذا القسم تمنع الردود يسلمو ... موضوع جميل ...مشكور .... الخ وكل من يقوم بتكرارها سوف يتم حجبه من دخول هذا القسم  *** ثانيا تاكد من ان الموضوع يخص النقاش قبل كتابته
  يحب علينا جميعا ان نتساعد في رقي منتدانا فاجعلوا منه افضل ما وجد في عالم المنتديات
    الأعضاء الأعزاء **  المنتدى بحاجة الى مشرفين جدد وجديرين بالاشراف اثبت جدارتك لتكن احد المشرفين لاقسام المنتدى تحياتي للجميع

تم عزل ابن الجنوب عن الاشرف لاهماله قسمه وتم تعيين شموخ عاشق مشرفا على القسم الادبي

شاطر | 
 

 أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!DO
~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 3167
العمر : 28
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
نقاط : 2564
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[   الأحد أغسطس 01, 2010 10:11 am

]%[ الجزء الثالث ]%[

كان الكل مجتمع عند بيت بوخالد بعد ما عزم الكل للغدا

مر الوقت بسرعة وصار الوقت عشاء حلف بوخالد ان العشاء اليوم عنده وماحد قدر يرفض وراحوا

صلوا العشاء وبلغوا الشباب الي من العصر راحوا يلفون في الشوارع مساكين كانوا مشتاقين لكل

مكان وماتخلوا الجلسة من السوالف والمواقف بعد ماصلوا الكل اجتمع في بيت بوخالد مرة ثانية

وكانوا الرجال والشباب مجتمعين في المجلس .


عند الحريم اكيد السوالف عندهم ماتخلص سالفة ورا سالفة كانوا البنات جالسين شوي بعيد عن

الحريم بس يسمعون سوالفهم اذا يريدون لانهم مقابلين يعض .

ام محمد : الا سارا للحين ما قامت ؟

ام خالد : ايوة ياخالتي للحين نايمة ولا هي حاسة بشيء .

ام فراس ( العمة ) : من متى وهي نايمة ؟

ام خالد : من الصبح من يوم مارجعت من المستشفى حاولت فيها تقوم عشان تاكل شيء بس ولا

حست فيني خالد قال خلوها ترتاح ماحد يزعجها.

ام محمد( الجدة ) : الا الدكتورة ايش قالت ؟

ام خالد : ما شيء بس التواء في رجلها وانتم تدرون عاد سارة ماتتحمل شيء ومن الوجع تعبت.

الكل :سلامتها عين ماصلت على النبي " عليه الصلاة والسلام " .

ام فراس وهيا تساسر ام خالد الي جنبها: يعني التعب بس من الالتواء مو من شيء ثاني صار في

الماضي .

ام خالد بحزم لان ام فراس تستقز الواحد: الماضي ماضي ونحن في الحاضر والي صار معروف

وقامت للمطبخ

ام جهاد : الله يهديش ايش الكلام الي قلتيه .

ام فراس : والله هذي الحقيقة ليش يخبون وينكرون البنت ضيعها كثر الدلع .

ام جهاد : الله يهديش هذي وانتي عمتها ايش خليتي للغريب .

ام فراس : ماتحبون تسمعون الواحد يقول الحقيقة .

ام جهاد تجاهلاتها وطالعت في البنات .

عند البنات

لميس في خاطرها " اف منهم ماعندهم غيرها الحمدلله اني جيت متأخرة مالت " ويقطع افكارها

ام جهاد : كيفش يالميس وكيف الدراسة معاش من زمان ماشفناش .

لميس بدلع مصطنع : الحمدلله بخير ياخالة وانتي كيفك والحمدلله ع سلامة جهاد ومبروك عليه

الشهادة .

ام جهاد : الله يسلمش حبيبتي الا لميس ما شالله عليش كل مرة تزيدين حلاوة وجمال .

لميس بدلع وخجل مصطنع : تسلمين خالتي عيونش الاحلى .

"ام فراس كانت فرحانة بالحوار امكن ام جهاد تاخذ لميس لجهاد ولدها" .

الريم : يمه رهوفة هيا الي زايد حلى وطول ما شأ الله عليها .

ام جهاد : ايوة عارفة وكلكن محلوات بس اصلا لميس من زمان ماشفتها لاتزعلون ههههههههه.

رهف بمزح : خلاص خالتي اني زعلانة من اول وانتي طايحة مدح في لميس وانا الي عندش 24

ساعة ماعبرتيني ولا مرة .

ام جهاد : انتي عارفة غلاتش يابنتي .
رهف : ههههههههه الا متأكدة منه هههههههههه .

" رهف اخت لميس عمرها 15 سنة هيا بعد حلوة مو احلى من اختها بس اسلوبها يحبب الناس

فيها اكثر حبوبة مرة وهيا صديقة ريماس بنت خالها ابو جهاد"

ام خالد وهيا جاية تجلس عند عمتها : والله كلكن ما شأ الله عليكن كبرتن واحلويتن وصرتن عرايس

الله يرزقكن بالزوج الصالح .

البنات استحوا بس كل وحدة اتقولفي خاطرها >>>>>> امــــــــــين ههههههههههههههه

ندى : افأ يانورة الحين تجابين عرسان حق هذولا الفصعونات ونسيتيني .

الكل هههههههههههههههههههههههههههه

ندى : خلوني اروح عند حبيتي سارة قامت ولا لا .

ام خالد : ايوة ندى حبيبتي واذا قامت خبريني انزين ةخليها تتجهز وتنزل.

ندى : ان شأالله من عنوني يالله عن اذنكم . وراحت لغرفة سارة الي في الطابق الثاني .

كملوا البنات سوالف وضحك .

" ندى 22 سنة اخت الوليد دارسة ادب انجليزي وهيا جمالها اوروبي هادي مرة وعيونها صغار شوي وبيضة مرة شعرها اسود طويل يميل للبني طويلة وجسمها مرة متناسق تسكن مع اخوها ابو ليث بعد وفاة اهلها "


**********************


في مجلس الرجال


ابو جهاد : ها شباب ايش مشاريعكم الحين وين راح تشتغلون معانا في الشركة ولا تريدون

تأسسون لنفسكم مشروع ؟

جهاد بملل : لاااااااا يبه نحن بغينا ناخذ لنا بريك شوي بعد ضغط الدراسة وبعدين خير نفكر .

عبدالعزيز بقهر: ايوة ياخوي خلونا شوي ماصدقنا نرجع .

خالد : ههههههههههههههههه بس اعتقد الدكتور اليوم كان مشحوف لشغل لوتشوفونه في

المستشفى مافي مكان الا وراحله ومافي دكتور الاوكلمه نحن جاين نتعالج وهو يشوف عالمه .

الهيثم : مين انا .

خالد : ليش في دكتور غيرك تدري عاد مو لايقة عليك هههههههه .

الهيثم : الا لايقة بس الغيرة ذابحاتك .

ابو خالد : ههههههههه والله صدقت هو واخوه ماعندهم غير الكلام وهم مو فالحين بشيء .

خالد فاتح عيونه على وسعهم : الحين انا وزيود مو فالحين بشيء افأ يبه افا ماهجيتها منك يابو

خالد .

عبدالعزيز : اقول عرفنا ان عيونك زرق عاد مو لازم تفتحهم على كبرهم وبعدين اخوي صادق انت

وزيدوه للحين مو مقررين نوعية تخصصكم لا وزيدوه الحين راح ينتقل عندك والثانية الخبلة طالعة

عليه وقفت دراستها هذولا الاثنين ما اعرف يفكرون كيف .

ابو جهاد : الا هي الحين كيفها ؟

ابو خالد : احسن بس للحين نايمة .

الهيثم : كانت تدلع شوي علينا .

جهاد يساسر الهيثم : والله كنت قايل انه دلع بس ماحد مصدقني .

الهيثم ناظر فيه نظره .

جهاد : هههههههه ايش فيك لتكون لعبت بعقلك انت الثاني .

الهيثم : ايش لعبت بعقلي طفل قالولك بس البنت من صدق مريضة .

جهاد بأسف : صدق وال ويقاطعهم

عبدالعزيز : ايش فيكم تتساسرون انتم ووجيهكم .

جهاد : نحن ابد ولا شيء وانت ايش يخصك .

عبدالعزيز : ابد بس اخواني يسألون الثور وين راح يقدم اوراقه واذا يريد مساعده منهم او الواسطة .

الهيثم : لالا ياعمي الحمدلله انا شفت ولد صاحب المستشفى صديقي وقالي ان مكاني موجود

أي وقت اريد وامكن اودي اوراقي للوزارة.

خالد : مو اقولكم نحن رحنا نتعالج وهو راح يشوف مصالحة مشحووووف .

الكل هههههههههههههه

ابو خالد : خلاص ياولدي بس اذا تريد أي شيء نحن موجودين .

الهيثم : ادري ياعمي ماراح تقصرون .

قام عبدالعزيز ابو خالد : وين رايح ؟

عبدالعزيز : انا رايح اشوف سارونة خلاص كفاية عليها نوم .

خالد : تريدني اجي معاك ؟

عبدالعزيز يساسره : لا خليك عند هذولا ويقصد الهيثم وجهاد لا يحشون فينا انا داري فيهم وبعدين

انا اعرف الطريق وراح .

*************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!DO
~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 3167
العمر : 28
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
نقاط : 2564
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[   الأحد أغسطس 01, 2010 10:11 am

فتحت عيونها بثقل

ندى : صح النوم.

سارا بابتسامة : هلا ندوش

ندى : هلا فيش واخيرا قمتي كان نمتي لبكرة.

سارا باستغراب وترمش بعيونها : ليش الساعة كم ؟

ندى : الساعة الحين امممممممم 8 توهم راجعين من صلاة العشاء .

سارا فتحت عيونها على وسع : حلفي .

ندى : والله .

سارا وهيا تحاول تقوم وتحس جسمها ثقيل وراسها دايخ : الله كل هذا نوم ليش ماحد قيمني .

ندى : خالد قال خلوها ماحد يزعجها لانك تعبانة ومحتاجة راحة ها الحين بأيش حاسة.

سارا :الحمدلله بس احس راسي ثقيل ورجلي توجع .

ندى : اكيد الراس ثقيل من كثر النوم يالله قومي صلي وبعدين تجهزي لان الكل تحت .

سارا : مين تحت ؟

ندى : كل العيلة انتي ناسية ان الشباب امس وصلوا وبما انك مريضة فكان الغدا والعشاء عندكم

مو في بيت عمي " جد سارا " .

سار : اها " وقامت بثقل من الفراش وكانت تعرج على رجلها "

ندى : توجع ؟

سارا : واجد .

ندى : نفسي اعرف انتي عمية ولا هبلة حتى ماتنتبهين لدرج.

سارا بحزن : الثنتين .

ندى : هههههههههههههه أول مرة تعترفين انش عمية وهبلة ههههههههههههههه .

سارا تسوي نفسها معصبة : شب زين يالله قومي ساعدني بلاضحك مامنش فايدة لازم اطلب

منش ماتسوين شيء من نفسك مالت عليش من خالة .

ندى : الله كل هذا هههههههههه سوري بس والله نسيت اني اعرض خدماتي من هبلتش

ههههه . وقامت تساعدها.

دخلت سارة للحمام وندى جلست في البلكون كان الجوء مرة يجنن هواء بارد وقمر 14 كان المنظر

يهبل حست بأيد تغطي عيونها

ندى : هههههههههههههه خلود قديمة اللعب غيرها انصدم من الصوت كان موصوت سارة وارتبك

وندى لما حست بأن خالد طول وماتكلم استغربت

ندى : خالد عن البلاهه ولفت نفسها وفكت ايدينه عن عيونها واول ماجت عينها في عينه توترت

وحست بنار بجسمها ورعشة قوية وهو ماقدر يشيل عيونه منها وهيا تجمدت مكانها ماقدرت

تتحرك خطوة وحدة حست ان جسمها مشلول وعيونها معلقة بعيونه كانت ثواني بس عندهم كان

الزمن متوقف قطع عليهم الجوء صوت قوي من الحمام

ندى بخوف : ســــارا .

قفزمن مكانه وراح للحمام : سارة حبيبتي فيش شيء .

سارا وهيا داخل الحمام : لالا مافيني شيء بس كنت بتزحلق .

: الحمدلله اقول سارة انتبهي زين مانريد يكون اليوم التزحلاق العالمي في حياة سارة خانو .

سارة : هههههههههههههه مالت خليني بس اطللع .

: لاتخافين منتظرك مو رايح لاي مكان . التفت يدور على ندى الي كانت موجودة بس مالاقاها

ضحك على شكلها مسكينة والله انها انصدمت تحسبني خالد ااااااااه ياندى من زمان عنك بس

والله اني ما استحي بدال ما انزل عيني جلست مبحلق فيها كأني مو شايف خير هذا وانا جاي من

المانيا هههه اكيد الحين بتلعن فيني وفي وقاحتي كالعادة ويقطع سرحانه صوت فتح باب الحمام

وعلى طول راح لعندها : سلامات يالغلا .

سارة : عزوووز وترتمي في حظنه وتبكي اشتقت لك موت يالدب ليش ماقلت انكم راح تجون .

عبدالعزيز وهو ظامها : وانا اكثر ياحياتي بعدين انا حبيت اسويها مفاجئة بس مثل كل مرة انتي

خربتيها بدلعش وهبالش هههههههه ويقرص خدودها " يموت في خدودها ودوم يقرصهم "

سارة بدلع : هههههه سوري .

عبدالعزيز : ماعلينا يالله قومي وجهزي لان الكل موجود والبنات من دونك ولا شيء وبعدين نكمل

سوالف السهرة اليوم صباحي .

سارة : ههههههههههه ان شالله . ويقاطعهم دخول خالد

خالد : ايش الفيلم الهندي هذا وين بوليود عنكم .

عبدالعزيز : ههههه عارفك ميت غيره .

خالد بثقة : اكيد غيران عندك مانع .

سارة بشهيق : غيران مني !

خالد : اكيد لا غيران عليكي ما احب احد يحظنك غيري .

عبدالعزيز : زوجها وانا ما ادري .

سارة : هههههههه فديته اخوي .

عبدالعزيز : لا والله فديته اخوي وانا الي مخيساتني بالماي والدموع مالي شيء.

سارة : انت كل الدنيا فداك .

عبدالعزيز: ايوة على بالي بعد .

خالد : اف ما اقدر بس يالله انت عمنا تستاهل .

عبدالعزيز: ياعيني من متى الاحترام .

خالد: من زماااااااااان .

عبدالعزيز : انت ليش جيت مو مخليك مع الثنائي المرح .

خالد : مليت منهم ماعندهم سالفة والوالد لما شافك طولت قالي اشوفك واشوف سارة اذا قامت

تجي تسلم على عمي من اول يسأل عنها .

عبدالعزيز : اها خلاص خلينا ننزل تحت ونخلي القمر يتجهز .

سارة بدلع : ميرسي عزوز بس ماتنزلوا انتظروني في الصالة عشان تساعدون انزل لعند الشعب .

خالد + عبدالعزيز : اوكي . وطلعوا ينتظرونها في الصالة .

****************

فراس : احمد ومرران ماراح يجون ؟

الهيثم : ما ادري عنهم قالوا جاين بس للحين ماشرفوا .

جهاد : اتصلت في احمد قبل شوي قال ساعة ويكونوا عندنا .

فراس : وين خالد وخالي عبدالعزيز .

جهاد : راحوا يشوفوا سارة بس كأنهم تأخروا صح ياهيثم.

الهيثم : ايوة ليكونوا عند الحريم بس .

فراس : لا ما اظن الحين جيت من عندهم قبل ما ادخل لهنا وما شفتهم .

جهاد: امكن الحبيبة قامت وهم جالسين عندها وعشان نتأكد بتصل على ريم واشوف .

فراس : يالله اتصل .

*********************

ندى اول مانزلت جلست جنب ريم عند الحريم والكل كان يسأل عن سارة وخبرتهم انها قامت

وباتنزل بعد شوي وكان وجها احمر ومبين انها متوترة مع انها تحاول تكون طبيعية بس هيهات مامر

هذا الشيء على الريم

وهيا اصلا كل ساعة تمر صورته وعيونه المرسومة قدامها مثل عيون خالد بس لونها اسود ويقطع

سرحانها تيلفون الريم الي يرن وريم كانت تناظرها مستغربة منها وردت على تيلفونها .

الريم : هلا.

جهاد: هلا بغلا الروح .

الريم : ههههه والله وصرنا نقول كلام حلو .

جهاد : ريامي انا من يوم يومي اقول كلام حلو وكل بنات المانيا يشهدون صح يالهيثم . "ويطالع في

الهيثم الي يناظره بنص عين وعليه ابتسامة استهزاء "

الهيثم: والله انك ماتستحي ويقول بصوت عالي ريم لاتصدقيه اصلا هو دفش وكل البنات يهربون

منه ومن اسلوبه توه متعلم الكلام الحلو مني . انتبه ان كل الي في المجلس سمعه ويناظره .

الريم : هههههههه .

جهاد : شب زين انا اوريك فضحتنا وانتي تضحكين عجبش كلامه تصدقيه وتكذبين اخوش .

الريم : ايوة هههههههههههههههههههه ضحكت بصوت عالي حتى الكل انتبه لها ويطالع .

الهيثم : اكيد بتصدقني وتكذبك مين شايف نفسك .

جهاد : مالت اقول ريم .

الريم : ها.

جهاد : ها مالت اقول بو سعود ولا خالد عندكم ولا مروا عليكم .

الريم : لا ليش .

جهاد : لانهم قالوا بيشوفوا سارا وما رجعوا للحين .

ريم وتناظر ندى وعليها ابتسامة خبيثة : اها اكيد جالسين داقين السوالف معاها لان ندوش اتقول

انها قامت .

جهاد : والله قامت الحسناء النائمة اخيرا . الهيثم يناظره نظره وفراس يضحك على التعليق .

فراس : هههههههههه والله جبتها ورن تيلفونه.

الريم : جهود خلي عنك التمسخار .

جهاد : يالله باي ريامي .

الريم : باي .

******************************

سكر من اخته وناظر الي جالسين عندهم فراس كان يتكلم بالتليفون والهيثم كان سرحان

جهاد يكلم الهيثم : اقول يالاخو ايش القصة اليوم مو على بعضك .

الهيثم انتبه على جهاد بعد ما قرصه في ايده

الهيثم : وجع ان شالله ماتعرف تتكلم لازم تقرص او تضرب همجي .

جهاد : والله اذا لي ساعة احاول اكلم الي عندي وهو مو معاي مع الحبايب اقرصه واضربه .

الهيثم : ها .

جهاد : لا القصة شكلها كبيرة يالله قول اعترف بلا لف ودوران اليوم كلك سارح ايش القصة وين

تروح.

الهيثم : انا .

جهاد : لا ولد الجيران اقول لتحاول تصرف الموضوع اعترف .

الهيثم : لا سرحان ولا شيء انت بس تريد سالفة.

جهاد : علينا والله فيك شيء واليوم انت مو طبيعي بالمرة وفي شيء شاغل بالك .

الهيثم : هههههههههههه انت ماتصدق احد على راحتك اذا تريد تخلي في قصة وسالفة وهو اصلا

لافي قصة ولاسالفة بس انت ألفها .

جهاد : انا اسوي قصة وسالفة ها الا انت تصرف الموضوع بس ما علينا مصيري بعرف السالفة .

الهيثم : هههههههههه خلينا من كلامك وخلينا ندخل داخل عندهم .

جهاد : اوكي ويأشر لفراس اذا بيدخل معاهم

فراس ويبعد التيلفون : روحوا انتم انا جاي بعد شوي راح انتظر اياد وريان الحين راح يجون .

الهيثم : والله اني مشتاق لخالي وعياله ليث مو جاي معاهم .

فراس : الا جاي يالله روحوا خلوني اتكلم .

الهيثم : اوكي كمل سوالفك برا لا يسمعك عمي ويسويلك سالفة ههههههههه

جهاد : خلينا شوي بعدين ندخل .

الهيثم : اوكي على راحتك .

" فراس 17 سنة ولد العمة نوال دبدوب شوي مغازلجي يحب الرحلات والوناسة حبوب مرة ماينمل من سوالفه بس وقت الجد ممكن لواحد يعتمد عليه "

*******************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!DO
~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 3167
العمر : 28
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
نقاط : 2564
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[   الأحد أغسطس 01, 2010 10:12 am

صلت سار كل الفروض الي فاتتها واتجهزت لبست عدسات زرق وكحلت عيونها وحطت جلوس

وردي وبلاش خوخي كانت طالعة في قمة النعومة والحلاوة تجنن. لبست بنطلون بني وتوب

فوشي مع بني فوق الركبة عليه جيكت بني باكمام طويلة وفلات فوشي وفكت شعرها ولبست

اكسسوارات مناسبة تحب الكشخة واخذت شيلة فوشي مناسبة للبس حطاتها على كتفها

احتياط عشان عيال عمها طلعت لصالة ورجلها توجعها كثير جلست على اقرب كرسي .

خالد + عبدالعزيز لما شافوها : تصفير وتصفيق

عبدالعزيز : اووووووووه ايش الحلاوة قمر .

خالد : قول ما شالله مو ناقصين تطيح علينا مرة ثانية .

عبدالعزيز: ههههههههه ما شالله .

سارا : ههههههههههههه كأنكم عجايز يالله قوموا ساعدوني وخلونا ننزل .

قاموا يساعدوها واهيا استندت عليهم وصارت تدلع .

عبدالعزيز : اموت على الدلوعين انا والله اني اشتقت لدلعك يابنية . وصاروا يضحكون .

خالد : ايش رايك في العدسات ؟

سارا : حلوات الله يخليك لي .

**************************************

بعد ماسكرت الريم من اخوها طالعت في ندى الي كانت سرحانة ومتوترة .

الريم : اقول ندوش لما كنتي عند سارونة ماشفتي احد .

ندى بأرتباك : ها لا ليش ؟

الريم : بأبتسامة خبيثة : ابد بس شكلش مو على بعضك كأنك شايفة طيف اعتقد طيف عمي

عبدالعزيز .

ندى فتحت عيونها على وسع وزاد توترها : لا ماشفته ليش هو وين ؟

الريم : ههههههههههه علينا شوفي شكلش لما ذكرت اسمه والله تحفة هههههههههههه .

ندى : اص فضحتينا لا يسمعك احد ويفهم الموضوع غلط شوفي لميس كيف تطالع فينا .
ظح
الريم : خليش منها وقولي ايش صار .

ندى : ماصار شيء .

الريم: رجعنا للكذب يالله اعترفي. ويقطع كلامهم


خالد: احم احم يالله يالله دستور تغطوا ياحريمات يالله يالله .

الكل ههههههههههههههههه <<<متأثر الشعب بباب الحارة . تحجبوا البنات

الجدة ام محمد : دخلوا ياعيال وخلوا منكم كلام المجانين

الكل : ههههههههههههههههه

عبدالعزيز + خالد + سارا : السلام عليكم ايها القوم .

الكل يرد السلام باصوات متفرقة

خالد : هلا ندوش اخبارك من زمان عنك .

ندى: الحمدلله مو كأني من الظهر وانا عندكم والحين تقولي من زمان ها ااااه ينعل ابو الكذب.

خالد : خخخخخخخخخ الحين مايجوز اشتاقلك كل ساعة .

ندى : اوكي بنعديها لك .

عبدالعزيز اول ماقال خالد اسم ندى وهو في عالم ثاني وريم كانت ملاحظة عمها من اول مادخل

وأكدت شكوكها وماسكه عمرها لاتضحك ع اشكالهم وقالت في خاطرها : خليني استفرد فيها

لوحدنا والله لاطلع فيها الشيب هههه.اما سارا كان الكل يسأل عنها وعن صحتها وكيف تحس الحين

احسن ولا تعبانها وكانت تضحك وتقولهم مافيها شيء .

عبدالعزيز بمزح : اخ منك ياسارا عرفتي كيف تاخذين الاضواء منا ماعرفتي تمرضين الا لما رجعنا

حتى امي نساتني كل ساعة تسأل عنك مو كأني انا الي راجع من السفر .

الجده : افأ ياولدي مانسيتك وبعدين ماتقارن نفسك بدلوعتي سارا فديتها مسكينة وهيا ايش

عرفها برجعتكم .

لميس ماتت فرح في خاطرها : اخيرا احد فاهمها غيري . وتحاول تسطنع المزح والدلع : هههههه

لا تخاف خالي انت لو ايش ماصار الاضواء دايما لك ماتروح لغيرك مايستاهلها.

سارا حبت تقهرها وسفهتها : زوزي لاتكون بس اتغار مني عارفاتك من يوم يومك تغار مني لاني

شاله الاضواء عن الكل تقولها بثقة وتناظر لميس .

عبدالعزيز حس انه شعللها حب يعالج الموضوع لان سارا راح تزعل منه لانه فتح للميس مجال قال

وهو يغمز لسارا : انتي اصلا مو ماخذه كل الاضواء انتي ماخذه قلوب الكل وأولهم قلبي ياقلب

زوزي انت

خالد : اوووووووووووووووووه ما اقدر انا بوسعود طلعت مو سهل .

عبدالعزيز : هههههههههه اعجبك ويناظر ندى .

ريم : احم احم عمو ترانا موجودين .

عبدالعزيز : ههههههههههههههه كوني موجودة على راحتك اصلا انتي لك وجه تتكلمين انا زعلان

منك .

ريماس : فشلوهاااااا هههههههههه .

ريم : افأ عمو ليش زعلان مني ؟

عبدالعزيز : الحين عمو وانا مسافر ماتعرفين غير جهاد مو كأنه عمش معاه مسافر تكلميني

بالصدفة اذا رديت عليش من تيلفونه وتريديني امدحك روحي زين خلي جهادووه ينفعك ما حد

غيرها سارا فديتها كل يوم تكلمنا..

سارا بدلع : هو انا اقدر على فراأكم يا زوزي .

الريم شوي وتبكي : اسفة عمي والله مو قصدي بس كنت اخاف لازعجك .

عبدالعزيز : هههههههههه عادي يالهبلة اضحك معاك انا .

الريم بفرح : والله الحمدلله خوفتني .

الكل : هههههههههههههههه .

عبدالعزيز يساسر سارا : سارا بليز ماتناديني زوزي لاذبحك لوعدتيها سامعه .

سارا : ههههههههههههه ان شالله يازوزي مو ولدك يععععععع .

عبدالعزيز ناظرها نظره يعني اسكتي . سارا ميته ضحك .

الحريم كانوا يسمعون كلامهم ويتسولفون قامت ام خالد تشوف العشا وراحوا معها البناتوام فراس

عشان يساعدونها وما ام جهاد راحت تشوف حمود وحلا الي يلعبون في غرفة محمدوعندهم

المربية.

.
الا سارا اكيد ماراحت مع البنات كانت في حظن جدتها وتسولف معاها هيا وخالد وعبدالعزيز .

الجدة : سارا يمه مو كأنش ضعفانة بزيادة .

سارا : هاا لالا هذا انا ماتغيرت شكلك عجزتي يمه هههههههه .

الجدة بعصبية : لا ما عجزت وانتي ضعفانة زيادة اقول خلي عنك خرابيط الرجيم وخرابيطه ماراح

ينفعك وش بغيتي يقولوا الناس عنا مو مأكلين بنتهم زين شوفي بنات عمك ولميس وندى ما شالله

على اجسامهم حلوة مو انتي صايرة جلد على عظم .

سارا شوي وتبكي ووجهها صار لونه احمر ماتحب احد يقارنها باحد او ينتقدها : يمه هذا جسمي

وانا عاجبني وهذاك اجسامهم وهم احرار وبعدين ترا جسمي الكل يتمناه صح شباب.

وهم يتنااقشون دخل الهيثم وجهاد وماحسوا فيهم ولما انتبه جهاد والهيثم للي في حظن جدتهم

بدون غطايه ومو منتبهين لهم ويتناقشون بحماس ففضلوا الانسحاب لان الجدة امبين عليها معصبة

شوي .

جهاد : هيمو مين البنت الي شفناها ذلحين ؟

الهيثم ويبتسم باستهزاء : ليش عجباتك ؟

جهاد : اذا احد يسأل لازم يكون معجب بس فضول .

الهيثم : بالله عليك معرفتها !

جهاد : هيثم تكلم مين شكلها صغير لاتكون رهف .

الهيثم : أي رهف ماشفت كيف تتكلم .

جهاد فتح عيونه ع وسع : لا تقول الدلوعة احلف.

الهيثم : وليش بكذب يعني .

جهاد : ههههههههه من صدق دلوعة بس هيمو شكلها مايذكرك باحد .

الهيثم سرح

جهاد : هيييييييييي وين رحت لتكون بس انت الي معجب .

الهيثم : ها لالا بس تذكرت شيء يالله خلينا نرجع للمجلس.

جهاد وهو مستغرب من شكل الهيثم الي تغير : يالله .


*******************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!DO
~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 3167
العمر : 28
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
نقاط : 2564
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[   الأحد أغسطس 01, 2010 10:13 am


هذا البارت لعيونكم


..............................


*******


********
********
خالد يعرف اخته : يمه اصلا الحين الي مثل سارا هم الي دارجين ومطلوبين ههههههههه وانا مقدم

طلب لوحدة زي سارا.

عبدالعزيز : يمه الحين جسم سارا المودل مو عاجبش وهيا وخدوها الحلوة زي الاطفال "

ويقرصهم "

سارا : اااي ههههههه سمعتي يمه .

الجده : انتم اصلا اذا اجتمعتوا مين يقدر على لسانكم .

سارا : لا يا يمه نحن للحين ما اكتملنا ينقصنا العضوء الرابع وهو القائد زيود فديته .

الجده: هههههههههههههه عمرك ماتنسيه لازم تذكرينه ولا ماتكوني سارا والله اني اشتقتله هو

ولسانه :

عبدالعزيز : لازم تحشره في كل شيء ولا ماتكون سارا .

خالد : الله لايوريك اتخيل انا على اخر زمن تهددني بزيدووووه .

الكل : ههههههههههههههههههه

سارا : اااااااااااااااااااااه متى يوصلون بس اهل مسقط وينورون صلالة الخريف مايحلوا بدونهم .

يدق فون خالد واول ماشاف مين المتصل مات ضحك :ههههههههههههههههههههه

الجده : بسم الله عليك والله سارا ماخلت احد فيه عقله حتى احوها جن خالد يمه بسم الله عليك

ايش فيك تضحك الناس ترد اذا احد اتصل موتضحك .

خالد لما سمع كلام جدته مات ضحك : ههههههههههههههه اصلا هههههههه يمة ههه ماتدرين

مين ههههههههههه المتصل ههه كانه حس انا نتكلم عنه هههههههههههه .

الكل : ههههههههههههههههه

خالد : الوووووووو وسولف مع زياد وسارا كانت كل شوي تخطف منه التيلفون وتسولف معاه .

لما سكر من عند زياد : سارا يالله قومي معاي للمجلس تسلمين ع عمامي ابوي من اول زاعجني

باتصالاته.

عبدالعزيز : ايوة والله من اول رابشيني .

الجدة : انزين وانا بدخل معاكم اجلس مع عيالي شوي قبل العشاء .

سارا : اوكي يالله .

الجدة : ايش اوكي والله كلامكم صار كله محرف قولي ان شالله .

سارا : ههههههههه تامرين امر ان شالله يالله خلونا نروح عندهم .

خالد : يالله قومي خلينا نساعدك .

سارا : لا عادي بمشي لوحدي مولازم بس ساعدوني وساعدوا امي .

عبدالعزيز وهو يوقفها : لالا لازم نساعدك مو زين تمشين على رجلك كثير وامي خالد راح يساعدها.

الجدة : وليش تساعدوني قالكم عجوز .

خالد بابتسامة : افأ بس يايمه انتي عجوز انتي الشباب يدورونك دوراة من شبابك .

الجدة بعصبية : اه ياللي ماتستحي تتمسخر علي وتضربه بعصاتها على رجوله .

خالد وهو يقفز من ظربها : هههههههههههههههه توبه يمة والله ماعيدها وهذي بوسه على

الراس .وسلم عليها.

سارا وعبدالعزيز ميتين ضحك : هههههههههههه

الجدة : ساعدوها .

سارا : وهيا تتحجب : لالا عادي خلوني ماتوجع . سارا كانت مستحية تدخل عليهم وهيا مستندة ع

خالد وعبدالعز فعشان كذا رافضة وخاصة لانها عارفة ان عيال عمها موجودين وهيا بتموت من

الوجع بس تكابر.

خالد: خلي الدلع ويالله .

سارا : والله ماتساعدوني وهذي اني حلفت يالله امشوا.

الجدة : الله يهديش يابنتي بس اذا وجعاتك قولي لا تستحين .

سارا وتبوس جدتها : ان شالله يمه .

عبدالعزيز وخالد في نفس الوقت : عنيدة .

سارا : هههههههههههههههههههههههه يالله بسرعة ولا بنتاخر.

دخلوا المجلس وسلمت سارة على عمها وابوها وجلسوا يسولفونها.والجدة جلست اتسولف مع

عيالها اما سارا سلمت على عيال عمها واتحمدت لهم على السلامة .

خالد : ههههههههههههه حلفي بس الحين تقولين له الحمدالله ع السلامة وانتي من الصبح

شايفاته .

سارا : ناظرت خالد بتوعد لانه فشلها واتسب فيه من داخلها .

سارا: هاهاها بايخة

ويقاطعهم الهيثم : خليش منه اليوم كله بتسخف مثقل دمه بقوة .

خالد : الله انا ينعل ابو النذاله تسبني عيني عينك وانا الي منيمك عندي .

فراس : والله ياولد خالي هذا الكلام الي يقولونه عنك بس انا كنت اخبي عنك وادافع عنك .

جهاد : خالد لو كنت مكانك بنتحر . عبدالعزيزيكمل : او اعزل نفسي عن العالم .

سارا وناسية نفسها باندفاع : بسم الله على اخوي على عدوينة ان شالله صدقتوا عماركم من

الغيرة و خالدبعد قلبي مافي مثله .

خالد :هههههههههه فديتش .

عبدالعزيز : عيب عندنا شباب .

سارا ولع وجهها الوان

ابو خالد : بسكم جننتوا ببنتي وهيا مريضة .

فراس : أي مرض والله اشوفها احسن مني بس دايما تحب تدلع عليكم .

سارا : احلف وتلتفت لابوها الي جنبها يبه لاتخاف علي تراني طالعة عليك ماحد يقدر علي .

الكل : هههههههههههههه

جهاد نادر مايعبر البنات : لا بالله ومين الي كان وجهها قبل شوي اشارات مرور ههههههههه

سارا : لان الجو حر

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : الا شباب هذا الولد ويأشر على الهيثم كان يسوي شي حرب ويتغسل بالماي في الفراش

اذا شاف كابوس .

الشباب : هههههههههههههههههههههه

جهاد : لاتقول كذا سوا .هههههههههه

عبدالعزيز : والله شكل الاطفال يقومنه من النوم مجنون ههههههههههه .

فراس : هههههههههه جد خالد ايش السالفة .

خالد : والله الصبح اليوم ........... وقال لهم السالفه .

ماتوا ضحك على الهيثم :هههههههههههههههههههههههههههههههه

الهيثم عصب لان هذا الشيء احرج سارا الي واضح من شكلها المصدوم والي صار احمر مرة

ودموعها متجمعة ف عينها بس مابين عليه وكان يناظرها نظرات استهزاء شوي ويبتسم لها من

تحت لتحت الي زاد من احراجها .

قطع عليهم دخول الخال ابو ليث عليهم : السلام عليكم .

الكل رد السلام وقاموا يسلمون عليه .

" ابو ليث خال عيال ابو خالد وابو الهيثم وعنده ليث 22سنة والتؤم اياد وريان 18 سنة وردينا 17سنة"

ابو ليث وهو يسلم على سارا : هلا هلا بسارونة حبيبتي كيفك وسلامتش ماتشوفين شر .

سارا حمرن خدودها : الحمدلله بخير بشوفتك يالغالي وانا تمام مافيني الا العافية تسلم .

شوي الا ويدخل التؤم : السلام عليكم وسلموا على الموجودين

ريان : لالالا سارونة بجلالتها هنا ما اصدق عيني .

اياد : ولا انا يا اخي فراس هل هذه حقيقة ام خيال .

فراس : لا صدقوا انها هنا بشحمها ولحمها .

سارا : ياسخفكم .

الكل : هههههههههههههههههههه والله فشلة .

سارا بابتسامة واثقة : اقول فراس اخذت ليسن ؟؟؟

فراس يلوي شفايفة بزعل : لا للحين مانجحت وابوي رافض أي واسطة وطلب من خوالي وعمامي

مايساعدوني .الكل : هههههههههههههههههههههههههههه

سارا ونفس الابتسامة وبهمس : تريدني اتوسط لك والله تنجح بكرا.

عبدالعزيز : مو هينة بنت اخوي ههههههههههههه

الكل ضحك عليها : هههههههههههه,

فراس : اقول خوالي رفضوا يساعدوني لما كلمهم ابوي اتقولين واسطة على بالش خالي راح

ينسى وعده لابوي.

سارا : ومين قالك ابوي هو واسطتي يابابا انا سوسو لي معارفي هههههههه.

خالد : هي اختي مو هينة ههههههههه

سارا : اتنم للحين مو مصدقين طيب اوريكم متى موعد امتحانك .

فراس باستهزاء: السبت يعني بعد ثلاث ايام .

سارا بتحدي : اوكي احفظ التاريخ لانه راح يكون اليوم الي بتاخذ فيه الليسن وعليكم ياشباب

عزومة كبيرة اوكي الشباب يتحدي ومتحمسين مرة لها : أاوكي

و قامت وخلاتهم الجدة : لوين ياسارا .

سارا: يمة دقايق وجاية عندي اتصال مهم وسفهت الشباب وهم جلسوا يضحكون عليها وع ثقتها

العمياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!DO
~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 3167
العمر : 28
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
نقاط : 2564
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[   الأحد أغسطس 01, 2010 10:14 am

سارا طلعت من عندهم للحوش واتصلت بالواسطة

:الوووو

سارا: هلا ملوكة

ملاك : هلا والله كيفش واخبارش مشتاقة مووت

سارا :ههههه اقول خلي الكذب امس كلمتش

ملاك: ياحبيبتي انتي قلتي امس مو اليوم

سارا:وااااه من اليوم

ملاك:ليش ايش فيه اليوم

سارا :لاتستعجلي فتحي الماسن وباخبرك بكل الحين ملوكة طالبة منك طلب قولي تم

ملاك: انتي تامرين امر الي اقدر عليه بسويه

دخل ع ملاك اخوها احمد

احمد : ملاك وين الاب مالي شاف اخته متحمسة وهيا تتكلم وما سمعته وجلس يدوره بنفسه

سارا بدلع: امممم انا الي اريده مومنش من احمد وانتي عليكي تقنعيه .

ملاك باستغراب : احمد

احمد وقف : خير

ملاك: يمه انت متى دخلت

احمد: جني شايفه وانا موجود هنا من 5 دقايق وين الاب حقي؟

ملاك :ع الطاولة يالله روح

سارا بدلع وخدودها احمرن من ذكر اسمه كيف وهيا تسمع صوته: احمد عندك يالله اكلمك بعدين

ملاك : لا سارا صبري طلع

احمد اول ماسمع اسمها وقف مكانه وملاك ما انتبهت وكملت مع سارا

ملاك : ايوه ايش تريدين منه

سارا: اريده يساعد ولد عمتي بالليسن

ملاك باستغراب :مين فراس ليش وابوه وخواله .

سارا وقالت لها السالفة حتى التحدي.

ملاك :ههههه والله انك تحفة وداهية والحين كل امالش ع احمد يايفشلك عندهم او يرفع خشمك

عليهم.

احمد ويتكلم بصوت عالي بعد ماسمع وفهم السالفة بشكل سطحي: ماعاش الي يفشل سارا

وطلباتها اوامر

سارا اول ماسمعت كلامه اصطبغ وجهها الوان وسكرت التيلفون.

ملاك معصبة ومفجوعة منه فجأة تكلم وخافت سارا تزعل منها وخاصة هيا قالت انه طلع:الوو. لما

شافت سارا سكرت ناظرت احمد الي عليه ابتسامه وفظول وبعصبية :انت ماتستحي

احمد ببرأة :انا ليش

ملاك:يؤيؤ يا برأتك الحين بتكون زعلت

احمد يقاطعها: ههههههههه سارا تزعل لعبي غيرها وبعدين اتصلي فيها وقولي لها احمد انتي

تعرفيه ملقوف وماحد يقدر عليه والحين خبريني بالسالفة .

ملاك : ياربي عليكم ثقة وغرور بس ما علينا وقالتله السالفة ووافق وقالها اتخبر سارا .

" ملاك 19 سنة صديقة سارا من الطفولة من ايام الروضة وخاصة ان امهاتهم صديقات الدراسة فكانت العلاقة قويه بين العيلتين من زمان , احمد 27 سنة جريء مرة بس جنتل مرة وسيم حنطي البشرة ضعيف وعريض المنكبين متعود على سارا زي اخته يشتغل في الشرطة "

********************
سارا بعد ماسكرت جلست شوي سارا تعجبها شخصية احمد وصارت تستحي منه كثير مع انها اول

بايعاتها معاه ماتعرف توصف شعورها اتاجهه. وبعدين دخلت عليهم ووجها شوي احمر وجلست

جنب خالد عند الشباب

الجدة :سارا يمه ليش وجهك لونه احمر تعبانه .

سارا: لالا مافيني شي

الشباب اول ماشافوها ضحكوا

أياد: سارا بس ليكونوا المعارف فشلوش .

الشباب:هههههههههههه

خالد :ايــه خلاص كله ولا سارا ويضمها

وقاطع كلامهم رنة تيلفونها الخاصة بملاك"من اغلى ناسي من اغلى ناسي " كانت تريد تقوم بس

رجلها وجعتها ولازم تريح شوي وحطت مشغول وملاك مصممة

خالد عارف انها ملاك من النغمة : ردي ع البنت

سارا :هاا وشافت الكل يطالعها

وردت: هلا

ملاك حست انها زعلت لانها تتكلم ببرود :زعلانة سارا انتي عارفة حركات احمد والله كنت متوقعة

انه طلع

سارا: عادي ماعلينا ههههه

ملاك: اوكي شوفي احمد موافق وقالك قولي لفراس يسأل عنه وهو بيتكفل بكل شي يقول كم

سارا عندنا .

سارا الي صار وجهها احمر اكثر من اول وحار : هههه شكرا يالغلا هههههههه أوكي الساعة12

بدخل او بتصل اوكي يالله باي

وسكرت والكل كان منتبه

خالد يقطع السكوت :ههههه لاتقولي احمد والله اني غبي كيف نسيته .

سارا: ههههه مادري عنك وتناظر الشباب بثقة وانتصار وناظرت فراس:اذا رحت اسأل عن احمد

عبدالله ال... وهو بيتكفل فيك ومبروك مقدما

خالد: والله انا اشهد اختي ماكذبت مبروك .

الشباب كلهم مطيرين عيونهم ويناظرون خالد المبتسم الشباب ع بالهم الي كانت تكلمه احمد

وخالد عارف وانقهروا والصدمة الاكبر لما تكلم ابو خالد الي كان منتبه لهم وسمع كلامه بابتسامة:

هههه بنت ابوكي عرفتي تختاري احمد ماراح يقصر بشي معاك ومبروك . سارا راحت لابوها

وتبوسه افأ وانا بنتك

دخل ليث وقطع حوارهم الي كله دهشة من الشباب : السلام عليكم وسلم ع الموجودين .

سارا صار لها فترة مو شايفة ليث وغير انه كان ضعيف مرة مثل الريشة والحين صار اسمن

وجسمه صار رياضي وبشرته برونزيه وشعره طولان وشكله تغير شوي فماعرفاته .

الهيثم رن تيلفونه واستأذن يكلم برا بعد ماسلم على الشباب .

سارا تمسكت بابوها بقوة وحست برجفة ابو خالد ناظرها باستغراب

ليث بابتسامة : كيفك سارا سلامات .

سارا بتوتر وخوف صوته موغريب : الحمدلله بخير الله يسلمك .

ابو خالد بخوف وحنية : خير يبه تحسين بشي .

سارا بتوتر : ها لالالا بس بدخل داخل يمه اتجي معاي؟

الجدة : ايوة يالله خلينا ندخل.

خالد : استغرب من تصرف اخته حاسها مو طبيعية فيها شيء بس مايدري ايش هو واندمج مع

الشعب الي عنده خاصة بدخول احمد ومروان .

" احمد 24 ومروان22 وابوهم الي هو اخو الجد يعني عم بوخالد وبوجهاد وبوالهيثم "

سارا وهيا ماشيه لمحت الهيثم واقف يتكلم بتلفونه واستغربت من شكله ووقفت تطالعه شكله

متغير عليها تغير مرة حتى اسلوبه في الكلام كان نفسها تجلس تسولف معاه وتتناقر معاه زي

زمان انتبهت لاسم يذكره.

الهيثم كان مستغرب من المتصل ومو حاس بالي جالسة تراقبه وتستمع لكلامه

الهيثم : هلا ايوة معاك الهيثم امري .

المتصل : انا بدي اسألك عن لي لي .

الهيثم بصدمة : لــــي لـــــي .

المتصل : انا سألت عنها وقالوا اسأل عنك وانت تخبرني عنها.

الهيثم : مين معي.

المتصله باسلوب ينرفز : اكيد لعبت عليها عشان فلوسها وسويت حالك الحبيب الوفي .

الهيثم بعصبية : صح انا حبيت لي لي بس مو مثل ما انتي معتقدة ومو مهم تعرفين ايش كان بينا

انتي الحين ايش تريدين .؟

المتصل : انا الحين في المطار ولما اوصل اريد مقابلتك.

الهيثم : اولا مين معي و ماكمل كلمته لانها سكرت .

الهيثم وتنهد تهيده خرجت من القلب وسرح لثواني وبعدين دخل داخل


*************************
نهاية الجزء الثالث ان شالله عجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الدلوعة
~*¤ô§ô¤*~ عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 6225
العمر : 23
الديانة : مسلمة ولووو

. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين

نقاط : 7950
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[   الأحد أغسطس 01, 2010 1:20 pm

طبعا بيعجبنا ولووووووووووو

مش منك


هههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووو


دمت بخير
تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SunShine
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 3475
العمر : 24
الديانة : الاسلام
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 3949
تاريخ التسجيل : 02/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[   الأحد أغسطس 01, 2010 4:57 pm

لا بجد كثير حلوة

بانتظار جديدك ياباشا


هدا انت رومانسم من ورانا

ههههههه


دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الدلوعة
~*¤ô§ô¤*~ عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 6225
العمر : 23
الديانة : مسلمة ولووو

. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين

نقاط : 7950
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[   الإثنين أغسطس 02, 2010 5:08 am

ههههههههههههههههههه

شايفة

هههههههههههههههههههه

يلا منيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!DO
~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 3167
العمر : 28
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
نقاط : 2564
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[   الإثنين أغسطس 02, 2010 2:17 pm

زهرة *** مايا


نورتو بطلتكم الزوووق

كل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسرار العيون ]%[ الجزء الثالث]%[
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الــمــنــتــديــات الثــقــافــيــة والأدبــيــة والفــنــيــة :: منتدى الرواية الادبية المنوعة-
انتقل الى: