مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات حياة الروح الفلسطينية

سعداء بوجودك بينا ونتمنا انضمامك لاسرتنا بتسجيلك معنا

الادارة
M!DO



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
  خاص بقسم الحوار والنقاش الجاد في هذا القسم تمنع الردود يسلمو ... موضوع جميل ...مشكور .... الخ وكل من يقوم بتكرارها سوف يتم حجبه من دخول هذا القسم  *** ثانيا تاكد من ان الموضوع يخص النقاش قبل كتابته
  يحب علينا جميعا ان نتساعد في رقي منتدانا فاجعلوا منه افضل ما وجد في عالم المنتديات
    الأعضاء الأعزاء **  المنتدى بحاجة الى مشرفين جدد وجديرين بالاشراف اثبت جدارتك لتكن احد المشرفين لاقسام المنتدى تحياتي للجميع

تم عزل ابن الجنوب عن الاشرف لاهماله قسمه وتم تعيين شموخ عاشق مشرفا على القسم الادبي

شاطر | 
 

 قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥♫عازفـة الحـروف♫♥
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 3054
الموقع : ما للزهور أوطان
الديانة : مسلمة
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الأحد أكتوبر 10, 2010 2:20 pm



في جدة سقفه مصقول ب 60 كيلو ذهب
بينما يتجول المرء في كورنيش جدةسيلفت انتباهه مبنى مجاور لفندق الهيلتون إنه( قصر الشرق)ذو السبعه نجوم

اول قصر فندقي في المملكة
القصر الذي يقصده الأثرياء وهو ضمن مجموعةcollection waldr of astoria

يتألف القصر من تسع طوابق,,,
ويقع قبالةكورنيش جدة الرئيسي بشكله المثلث من الجرانيت

هذا القصر مطلي ب60 كيلو من الذهب ويعتبر

من الأفخم خليجيا.











[img][/img][img][/img]

_________________
[img][URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL][/img]


ليـس سهلا أن تعالـج آلام النفـس وجراحـها ..
لكـن ربما مع الصبر ستجـد حـلا وفرجـا ..
طالما ان احـلامـك ضمن حـدود الشـــرع وداخـل نطاق الأدب ..
فتمــنّ واحلـم كما يحلو لـك .. لكن لاتحلـّـق بعيـدا حتى لاتسقـط
على أرض الواقع فتصعق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!DO
~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 3167
العمر : 28
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
نقاط : 2564
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الأحد أكتوبر 10, 2010 8:31 pm

لا ضروري نكفت حتة من هالسقف
خلينا نتنعنش شوي

يسلمو على الصور الروعة

بس بالك درج البانيو بيكلف كتير
ههههههههه

تقبلي مروري

لكِ ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♫عازفـة الحـروف♫♥
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 3054
الموقع : ما للزهور أوطان
الديانة : مسلمة
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الإثنين أكتوبر 11, 2010 11:20 am

هههههههههههه
خلص بدنا نتفق لنسرقو
هههههههه
اي بكلف وبفيد يلي بشتغلو بالشغلة هاي
ههه
يسلمو على طلتك الزوووووء
نورت

_________________
[img][URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL][/img]


ليـس سهلا أن تعالـج آلام النفـس وجراحـها ..
لكـن ربما مع الصبر ستجـد حـلا وفرجـا ..
طالما ان احـلامـك ضمن حـدود الشـــرع وداخـل نطاق الأدب ..
فتمــنّ واحلـم كما يحلو لـك .. لكن لاتحلـّـق بعيـدا حتى لاتسقـط
على أرض الواقع فتصعق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم الفلا
~*¤ô§ô¤*~ عضو مميز ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ عضو مميز ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 352
العمر : 36
الديانة : الاسلام والحمد لله
. :
الدولة : فلسطين
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الإثنين أكتوبر 11, 2010 12:09 pm

يسلمو عازفة
حلو خلاص احجزولي كم يوم
تغيير جويعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♫عازفـة الحـروف♫♥
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 3054
الموقع : ما للزهور أوطان
الديانة : مسلمة
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الإثنين أكتوبر 11, 2010 1:26 pm

اممممممم
اوك يلا هزي جيبتك
وادفعي
مشكورة عالمرور
نورتي

_________________
[img][URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL][/img]


ليـس سهلا أن تعالـج آلام النفـس وجراحـها ..
لكـن ربما مع الصبر ستجـد حـلا وفرجـا ..
طالما ان احـلامـك ضمن حـدود الشـــرع وداخـل نطاق الأدب ..
فتمــنّ واحلـم كما يحلو لـك .. لكن لاتحلـّـق بعيـدا حتى لاتسقـط
على أرض الواقع فتصعق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم الفلا
~*¤ô§ô¤*~ عضو مميز ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ عضو مميز ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 352
العمر : 36
الديانة : الاسلام والحمد لله
. :
الدولة : فلسطين
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الإثنين أكتوبر 11, 2010 5:56 pm

بلا جد
مهو عل حسابك ياحلوة
شو انتي ليه حاطة هالصور مو لتعزمينا وتشجعينا نروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♫عازفـة الحـروف♫♥
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 3054
الموقع : ما للزهور أوطان
الديانة : مسلمة
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الإثنين أكتوبر 11, 2010 6:40 pm

ههههههه
اوك ولا يهمك
تكرم عيونك
بتأمري انتي

_________________
[img][URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL][/img]


ليـس سهلا أن تعالـج آلام النفـس وجراحـها ..
لكـن ربما مع الصبر ستجـد حـلا وفرجـا ..
طالما ان احـلامـك ضمن حـدود الشـــرع وداخـل نطاق الأدب ..
فتمــنّ واحلـم كما يحلو لـك .. لكن لاتحلـّـق بعيـدا حتى لاتسقـط
على أرض الواقع فتصعق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم الفلا
~*¤ô§ô¤*~ عضو مميز ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ عضو مميز ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 352
العمر : 36
الديانة : الاسلام والحمد لله
. :
الدولة : فلسطين
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 8:12 am

شكرا عازفة جد انت روعة
بس الله يخليكي تعملي حساب زوجي والاولاد
ازا ما فيها ثقلة يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♫عازفـة الحـروف♫♥
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 3054
الموقع : ما للزهور أوطان
الديانة : مسلمة
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:25 pm

امممممممم
تكرم عيونك
مشكورة عالمتابعة ريم
نورتي

_________________
[img][URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL][/img]


ليـس سهلا أن تعالـج آلام النفـس وجراحـها ..
لكـن ربما مع الصبر ستجـد حـلا وفرجـا ..
طالما ان احـلامـك ضمن حـدود الشـــرع وداخـل نطاق الأدب ..
فتمــنّ واحلـم كما يحلو لـك .. لكن لاتحلـّـق بعيـدا حتى لاتسقـط
على أرض الواقع فتصعق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SunShine
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 3475
العمر : 24
الديانة : الاسلام
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 3949
تاريخ التسجيل : 02/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الإثنين أكتوبر 25, 2010 7:16 pm

قال علي راي المثل

الي معاه قرش محيرة

يجيب دهب ويطيرة

حسة علينا

تسلمي

كثير حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♫عازفـة الحـروف♫♥
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 3054
الموقع : ما للزهور أوطان
الديانة : مسلمة
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب    الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 10:42 am

هههههههه
ناس فاضيين
مشكورة مايا على طلتك الحلوة
نورتي

_________________
[img][URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL][/img]


ليـس سهلا أن تعالـج آلام النفـس وجراحـها ..
لكـن ربما مع الصبر ستجـد حـلا وفرجـا ..
طالما ان احـلامـك ضمن حـدود الشـــرع وداخـل نطاق الأدب ..
فتمــنّ واحلـم كما يحلو لـك .. لكن لاتحلـّـق بعيـدا حتى لاتسقـط
على أرض الواقع فتصعق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصر في جدة سقفه مصقول بالذهب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات البيت والاسرة :: منتدى الاثاث والديكور-
انتقل الى: