مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات حياة الروح الفلسطينية

سعداء بوجودك بينا ونتمنا انضمامك لاسرتنا بتسجيلك معنا

الادارة
M!DO



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
  خاص بقسم الحوار والنقاش الجاد في هذا القسم تمنع الردود يسلمو ... موضوع جميل ...مشكور .... الخ وكل من يقوم بتكرارها سوف يتم حجبه من دخول هذا القسم  *** ثانيا تاكد من ان الموضوع يخص النقاش قبل كتابته
  يحب علينا جميعا ان نتساعد في رقي منتدانا فاجعلوا منه افضل ما وجد في عالم المنتديات
    الأعضاء الأعزاء **  المنتدى بحاجة الى مشرفين جدد وجديرين بالاشراف اثبت جدارتك لتكن احد المشرفين لاقسام المنتدى تحياتي للجميع

تم عزل ابن الجنوب عن الاشرف لاهماله قسمه وتم تعيين شموخ عاشق مشرفا على القسم الادبي

شاطر | 
 

 ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@عبوود@
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 11572
العمر : 26
الموقع : على رأسك
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : دولة عبوود
نقاط : 12291
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   الخميس ديسمبر 10, 2009 11:00 am

بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( ردوا السلام )







ماهي شخصيتك امام حبيبك ؟







1- تتدلعييين قدام حبيبك وتلفتيين النظر باي وسيله






2- تطنشيه ماتعطينه وجه لابعد الحدود..







3- تتصنعيين شخصيه غيير شخصيتك..








4- تكونين طبيعيه








5- غيوره بزياده وزعوله








6- تتظاهرين انك من اهل الرومنسيه والغرام وتطلبين منه انه يألفلك اشعار






اي نوع يشبه قلبك؟





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!DO
~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 3167
العمر : 28
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
نقاط : 2564
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 7:16 pm

يسلمو عبوود على الموضوع الجيد

بتمنى من الاعضاء التواصل فيه

تحياتي لالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عبوود@
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 11572
العمر : 26
الموقع : على رأسك
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : دولة عبوود
نقاط : 12291
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 7:59 pm

مشكوووووووور حبيبي


انشاء الله يا رب

شايف الكل كسلان

مشكور على المشاركة الحلوة


تحياتي الك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الحب
~*¤ô§ô¤*~ عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 2358
العمر : 29
الموقع : رفح
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
الدولة : فلسطين
نقاط : 2683
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 7:05 am

وعليكم السلام عبووووووووووووووود


مشكور عبوود بس هذا الموضوع للبنات مو للشباب

يلا بدنا نشوف ردود البنات

مرة اخرى مشكورعبووووووووووووووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عبوود@
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 11572
العمر : 26
الموقع : على رأسك
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : دولة عبوود
نقاط : 12291
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 11:01 am

والله منا شايف ولا بنت شو الدعوة

حطيتو عشان اشوف تفاعل البنات للأسف

ولكن ولا بنت شايفها بتشارك
انشاء الله خير

مشكووووور على المرور وتحياتي الك

دمت سعيد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الدلوعة
~*¤ô§ô¤*~ عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~  عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~


انثى عدد الرسائل : 6225
العمر : 23
الديانة : مسلمة ولووو

. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين

نقاط : 7950
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   الجمعة ديسمبر 25, 2009 4:26 pm

هههههههههههههههههه


الحمدلله

مو مجربة وبديش اجرب

هههههههههههههههههه

بس اكيييييييييد راح

اكون طبيعية

انا مش من النوع الباقي

واصلا انا دلوعة من غير هالواسطة

هههههههههههه

هنييييييييييييييييييييع

يسلمووووووو عبود عالموضوع

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عبوود@
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 11572
العمر : 26
الموقع : على رأسك
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : دولة عبوود
نقاط : 12291
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   الجمعة ديسمبر 25, 2009 10:16 pm

يسلموووووووووووووووووووووووو يا دلوعة

الدلع حلو بس مو اكتيير

ويا ستي مشكووور على مشاركتك الحلوة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جريح الصمت
~*¤ô§ô¤*~ المنتدى العام ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ المنتدى العام ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 2003
العمر : 26
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : فلسطين
نقاط : 1830
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   السبت ديسمبر 26, 2009 11:47 am

مشكور يا عبود لكن ارجوا الالتزام فى اقسام المنتدى
سوف يتم النقل ا

_________________


وردة وردة وردة m7pob33 وردة وردة وردة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عبوود@
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 11572
العمر : 26
الموقع : على رأسك
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : دولة عبوود
نقاط : 12291
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   السبت ديسمبر 26, 2009 12:28 pm

مشكووووور حبيبي على المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الجنة
~*¤ô§ô¤*~ عضو فعال ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ عضو فعال ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 517
العمر : 28
الموقع : الكوفية
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
نقاط : 661
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   الأحد يناير 17, 2010 5:36 pm

الرمز:
[color=red]بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبك لازم تهتمي فية
ممكن يكون من نصيبك
على راي المثل
من لقى احبابو نسي اعز اصحابو[/color]


santa santa santa
وردة احلى وردة ل0000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عبوود@
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ نائب المدير ~*¤ô§ô¤*~


ذكر عدد الرسائل : 11572
العمر : 26
الموقع : على رأسك
الديانة : مسلم
. :
الاوسمة :
تكريم آخر حصل عليه العضو :
الدولة : دولة عبوود
نقاط : 12291
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري   الأحد يناير 17, 2010 8:42 pm

هلا ابو عبدالله نورت بتواجدك
تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماهي نوعيتك امام حبيبك ؟ادخلي و اختاري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: منتدى شباب وبنات-
انتقل الى: