| اسرار العيون ]%[ الجزء الخامس]%[ | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
M!DO ~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
عدد الرسائل : 3167 العمر : 36 الديانة : مسلم . : الاوسمة : تكريم آخر حصل عليه العضو : نقاط : 2564 تاريخ التسجيل : 30/11/2008
| موضوع: اسرار العيون ]%[ الجزء الخامس]%[ الخميس أغسطس 05, 2010 11:24 am | |
| 6 الصبح
كان الكل نايم ماعد ابو خالد ومحمد ولده الي يقوم من بدري , بوخالد كان جالس يفطر عشان يروح
الشغل
محمد يركض ويبكي : بابا توتو ماتت والله ماتعلتها ليث تموت." بابا سوسو ماتت والله مازعلتها ليش
تموت"
ابوخالد بحنان : حمود حبيبي انت ايش بتقول سارة نايمة الحين مع البنات .
محمد ويزيد صياحه : لالالا توتو برا ماتتحرك .
بوخالد بخوف قام بسرعة من مكانه : وين حمود .
محمد وداه الصالة ورى الكنبة كانت سارة هناك متكورة ومامنها أي حركة قرب منها بوخالد وهو
مستغرب ومصدوم من وجودها وشكلها وخايف عليها : سارة يبه قومي . لا رد من سارا ولما لف
وجهها كانت مرة حمرة وتنفسها مش واضح وجسمها نار على طول شالها واخذ عباية من عند
الشغالة وطيران للمستشفى .
حمود كان يصارخ لما ابوه اخذ سارة وخلاه
"محمد يموت سارة كأنها امه مو اخته وهيا مدلعاته دلع عمره 3سنوات وفيه شبه قوي من اخوه المهم جلس يصارخ ويبكي قيم البيت كله "
خرج خالد وام خالد والهيثم وندى من غرفهم وريم ورودينا مايحسون ابد نومهم ثقيل.
خالد : حمود اسكت خلينا ننام يمه سكتيه.
ام خالد : حبيبي ليش تبكي .
محمد : تارا ماتت.
ام خالد : حمود ايش بتقول حبيبي سارة نايمة عشان كذا ماكلماتك صح سارة . على بالها ندى هيا
سارا لانها واقفة عند غرفتها وسارة بطبعها تقوم على بكاء حمود .
خالد : ندى وين سارة خليها تسكته نريد ننام .
ندى ناظرت في الفراش مالاقت سارا وبخوف : سارة مو نايمة وماهي في الغرفة .
الهيثم خاف اول ماسمع الكلام : حلوة وينها انزين .
.محمد وهو يبكي بصوت عالي ويصارخ : تارا ماتت بابا سلها
" سارا ماتت بابا شلها"
ام خالد بخوف : وين بنتي خالد اتصل على ابوك وشوفه وين .
خالد لايقل عنهم خوف : ان شالله يمه ويتصل على ابوه : الوووو
ابو خالد بصوت حزين وتعب : الوو
خالد : يبه وينك وسارا فيها شيء .
ابوخالد : ها وانت ايش عرفك .
خالد : يبه حمود قيم البيت بصراخه ها ماقلت يبه سارا فيها شيء.
ابوخالد : سارا معاي في المستشفى
خالد بخوف : ليش ايش الي صار والحين كيفها ؟
ابو خالد : والله مادري لقاها اخوك مرمية في الصالة ماتتحرك واول ماشفتها شليتها للمستشفى
دخلوها للعناية ومنعوني وللحين ماشفت احد بس انت تدري باختك اخاف لتكون منهارة .
خالد : ان شالله خير ولا يكون الي في بالك .
بو خالد : يااارب .
خالد : يالله يبه انا بسكر وجاي الحين ان شالله .
بوخالد: ان شالله وطمن امك .
خالد : اوكي مع السلامة .
بوخالد : مع السلامة.
***********************
ام خالد بدت تبكي وتحظن ولدها الي معها اول ماسمعت خالد يسأل عن حال اخته.
خالد : يمه سارا مافيها الا العافيه بس رجلها وجعتها ووداها ابوي للمستشفى.
ام خالد : لاتكذب علي وقولي الصدق .
خالد : يمه انا الحين مستعجل وسارا مافيها شيء بليز يمه هدي عشان حمود وطمنيه وانتي
ياندى ماوصيش بالوالدة هديها وياويلك البنات يدرون خاصة رودينا لانها بتقيم البيت بصوتها اعرف
زموور الخطر.
ندى وهي تبكي بصمت : لاتوصي وطمنا على الغالية.
هيثم دخل غرفته على طول اول ما تصل خالد بابوه يبدل وباله مشغول بسارا : معقول انا السبب
بس هيا طلعت فوق كيف عمي دخل وشافها ياربي سترك ومايكون فيها شيء غير وجع رجلها
زاد .كان يدعي ربه وهو يبدل بسرعة طلع وشاف خالد طالع : خالد اصبر باروح معاك
خالد : لالا مو لازم تعذب نفسك اجلس وريح وسارا مافيها الا العافيه.
الهيثم بحزم واصرار : خالد لاتزيد انا قلت رايح يعني رايح يالله بسرعة لا نتأخر على عمي.
خالد: ان شالله .
***************************
في السيارة كان كل واحد باله مشغول صح في نفس الشخص بس كل واحد بشئ غير الثاني
وصلوا للمستشفى
في المستشفى بو خالد منتظر احد يطلع من عند بنته ويطمنه عليها وصل عنده خالد والهيثم
خالد : ها يبه طمني ؟
ابوخالد : اطمن نفسي بالأول بعدين اطمنك للحين ماشفت احد .
الهيثم : عمي ايش الي صار .
ابوخالد : مادري انا كنت بفطر ودخل علي حمود... وخبرهم بكل شيء
الهيثم كان مصدوم وخايف وتأكد انه هو السبب وفي خاطره : يعني هيا ماطلعت للغرفة كانت
متخبية مني لهدرجة خايفة مني بس اااااااه منش من يوم ماجيت وانتي ملخبطة دنيتي وقال
لعمه : ان شالله مافيها الا العافية واخير طلعت الممرضة وراحوا لعندها بسرعة .
بوخالد : ها بنتي كيفها ذلحين .
الممرضة : انتم ايش تقربون لها .
ابوخالد : انا ابوها.
الممرضة : خير ان شالله الحين الدكتور راح يطلع ويخبرك بكل شيء . ماكملت جملتها وطلع
الدكتور وراحت الممرضة .
الدكتور : انت ابوها ؟
ابوخالد : ايوة ايش فيها البنت لتقول انهيار .
الهيثم بصدمة : انهيار ليش.
خالد : يبه الله يهديك انهيار مرة وحدة .
الدكتور : لا الحمدلله مو انهيار مع انه كان ممكن يصيبها انهيار بس ربك ستر ممكن تفضل للمكتب
واكلمك .
ابوخالد : اكيد يالله . راحوا لمكتب الدكتور
الدكتور : بنتك درجة حرارتها كانت مرتفعة كثير
بوخالد : ايوة حسيت بهذي الشيء .
الدكتور : يابو خالد الي يصير في بنتك ماهو زين هيا تعرضت لصدمة ادت الى اختاناقها وكانت دقات
قلبها ضعيفة وغير منتظمة هيا عندها أي مشاكل بالقلب او الربو .
بوخالد : هيا لما انولدت كان قلبها ضعيف وكل الدكاترة قالو انها اذا كملت اسبوع زين بس الله كانت
قدرته اقوى وهذي هيا صدمت كل الدكاترة وعاشت 19 سنة وقلبها مافيه الا العافية والربو كانت
تجيها نوبات اختناق لما كانت صغيرة اذا تضايقت من شيء وكانت تاخذ ادوية ربو ونحن كنا نحاول
مانزعلها ولانضايقها ومدلعينها وهيا لما كبرت شوي كانت تحاول تسيطر على زعلها وما صارت لها
أي نوبات ودكتورها قال مومحتاجة ادوية .
الهيثم وخالد كانت هذي المعلومة جديدة عليهم وكانوا مصدومين .
الدكتور : كيف يعني تسيطر على زعلها .
بوخالد : كانت تحاول تاخذ حقها وماتزعل واذا حبت تفرغ شحناتها كانت تسوي أي شيء يفرحها
وينسيها تقول الدنيا ماتسوا نزعل فيها وصح هيا كتومة وهذا كان الي مأثر عليها شوي بس اخوها
عنده قدره انها تقوله كل شيء .
الدكتوراعجبه اسلوب سارا : هذولا اخوانها . يقصد خالد والهيثم
بوخالد : لا هذا اخوها خالد وهذا ولد عمها الهيثم دكتور اطفال .
الدكتور : اها تشرفنا . اوكي انا شايف من ملفها انها تعرضت لانهيار ودخلت للمستشفى اكثر من
مره وتنومت فيها وهذا شيء مو زين لها وخاصة ان قلبها صار يتأثر بهذا الشيء فلازم تبعدون عنها
الزعل والصدمات وتوفرون لها الراحة وصراحة انا انصح انها تقابل دكتور نفسي لان حالتها ممكن
تسوء ويكلم خالد انت مزعلها او ماخبراتك بشيء لان الي صار لها حالة اختناق قوية واكيد شيء
صدمها .
خالد : لا انا اخر مرة كانت تسولف وتضحك عادي وكانت سهرانه مع البنات بس هيا صار لها حادث
وبسببه تتعب فجأة علينا .
ابوخالد : هيثم اتصل على زياد اخوك امكن كلماته بليل ونحن نيام .
خالد : صح .
الهيثم كان عارف ان اخوه مايعرف شيء لانه كان نايم والي هيا فيه هو سببه وحس بتأنيب الضمير
وخاف عليها وكان عنده فضول لسبب مرض سارا وانهيارها قبل وايش الحادث الي تعرضاتله : ان
شالله عمي بس اذا كان مايعرف شيء راح يجنني ومو بعيدة يجي اليوم على اول طيارة.
ابوخالد : طيب خالد انت كلمه لانه اكيد بيسأل عنها
خالد : اوكي واتصل على زياد وكان مغلق لانه بعد ازعاج الهيثم الفجر سكره.
الدكتور بفضول : مين هذا زياد زوجها ولا خطيبها مو انت اخوها الي تخليها تخبرك بكل شيء.
خالد : هههههههههه لا مو انا زياد هو الي تتكلم معاه .
الدكتور باستغراب : طيب كلموه لانه ممكن يفيدنا اذا قامت بعدين هيا ماراح اتقوم الا بكرا او بلليل
لان السخونة الحين خفت ورجع لها التنفس بصعوبة ودقات قلبها تعدلت .
ابوخالد : اريد اشوفها .
الدكتور : صعب الحين هيا محتاجة هدوء وبعدين هيا نايمة يعني مو حاسة بشيء .
خالد : بس هيا اذا قامت وما شافت احد بتقوم القيامة لانها ماتحب المستشفى وماتحب تكون
لوحدها في مكان برا البيت فصدقني حالتها بتسوء.
الدكتور: طيب ممكن تدخلون بس بدون ازعاج وبعدين بس واحد يجلس عندها .
خالد : اوكي يبه انت الحين ادخل شوفها وارجع البيت وارتاح وطمن الوالدة والبنات وطمن حمود
لانه فلق البيت يقول تارا ماتت .
الهيثم : ايوة والله خوفنا .
بوخالد : ان شالله راح شاف بنته وبعدين رجع البيت وطمنهم .
خالد : هيثم انت ارجع للبيت وارتاح او روح شوف اشغالك وبيتكم ولا نسيت كلام عمي .
الهيثم : لا مانسيت يالله بعدين باجي واول ماطلع اتصل على جهاد .
خالد دخل على اخته وجلس عندها .
*************************
| |
|
| |
M!DO ~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
عدد الرسائل : 3167 العمر : 36 الديانة : مسلم . : الاوسمة : تكريم آخر حصل عليه العضو : نقاط : 2564 تاريخ التسجيل : 30/11/2008
| موضوع: رد: اسرار العيون ]%[ الجزء الخامس]%[ الخميس أغسطس 05, 2010 11:24 am | |
| *************************************************
ريم ورودينا قاموا من النوم واستغربوا ندى وسارة قاموا وماقيموهم تحجبوا احتياط امكن يصادفن
الشباب ونزلن تحت .
ريم : وين الثنتين والله مايستحون خلونا لوحدنا .
رودينا : شفتي كيف مع انه مو من عوايدهم .
ريم : والله صح خلينا ندخل الصالة امكن جالسات مع خالتي .
رودينا : يالله .
دخلوا وشافوا ام خالد منومة حمود وشكلها قلقانه وندى كانت جنبها وتحاول تهديها .
ريم + رودينا : صباح الخير.
ندى وام خالد : صباح النور.
ام خالد : روحوا فطروا قلت لشغاله تجهزه في غرفة الطعام وناظرت ندى, وانتي ندى روحي
معهم لانش ما اكلتي شيء.
رودينا : وسارونة وين .
ندى بسرعة : راحت مشوار وجاية .
ريم : الله مشوار من الصبح .
ندى : وانتي ايش عليك يالله خلونا نفطر وفطروا البنات وندى تحاول ماتبين انها قلقانه من شيء.
*********************
في الكوفي
جهاد : هيثم ايش الي صار شكلك مو عاجبني وصوتك من يوم ما اتصلت وانا حاسس ان فيك
شيء ياخي تكلم وريحنا.
الهيثم:ااااااااااااااه ياجهاد
جهاد بخوف : هيثم خوفتني خير ايش الي صاير .
الهيثم بسرعة وتوتر : لي لي سارا اخاف تروح هيا بعد
جهاد : هي هي بشويش وهدي شوي
الهيثم اخذ نفس : جهاد انت سألتني سارا تذكرني مين صح
جهاد : ايوة من جد شكلها مو غريب هههههههه تذكرني باحد
الهيثم : لي لي
جهاد بصدمة : هيمو انت للحين مانسيتها انسيها وبعدين لا سارا ماتذكرني بلي لي
الهيثم: لاتكذب عيونك اتقول اني صادق انا امس قلت بتخيل وخاصة انه في وحدة اتصلت فيني
وسألتني عنها وقاله بالمكالمة بس امس يوم رجعنا وخبره بكل شيء لين ما خرج من
المستشفى.
جهاد مصدوم : هيثم انت تتكلم من صدق.
الهيثم : والله هذا كل الي صار جهاد ما ادري ايش الي صار لها فجأة تغيرت كانها شافتني سفاح
وهيا الحين مريضة بسببي والي شاغلني اكثر ايش الي صار لها لازم اعرف السبب الي خلاها
تتغير وتنهار وتمرض .
جهاد : ربك كريم ومصيرنا نعرف والله يشفيها , ماعرفت الي اتصلت فيك ومن وين تعرف لي لي .
الهيثم : لا بس اعتقد انها عمتها لان امها وحيدة اهلها وابوها عنده اخت اصغر منه كانت علاقته
معها مو قوية لان اهله انقطعوا عنه لما تزوج ام لي لي وكانت علاقتها ولابد واكيد للحين ماتدري
ايش الي صار لبنت اخوها.
جهاد : الله يعين بس وسارا ان شالله مافيها الا العافية.
الهيثم من القلب : يااااااااااااااااارب.
جهاد : ابو الشباب شكلك حبيت بنت العم .
الهيثم : ههههههههههه مالت عليك.
جهاد : ان شالله ما يكون هذا الاهتمام لانها تذكرك بليال.
الهيثم : جهادووووووه لاتخرف كلام وتصدقه ولاتنسى انا ليال عمري ماحبيتها حب الي انتم كنتوا
مفتكرين لي لي كانت زي اختي الا مثل بنتي وبعدين هيا صغيرة ولاتنسى ظروفها وكيف تعرفت
عليها .
جهاد : المشكلة انا عارف بس من يوم ما ماتت وانت متغير.
الهيثم وعيونه متحجره فيها الدمع : انا ماتغيرت بس مو سهل كان فراقها بس متأثر لا اكثر.
جهاد : ايوة صدقت .
الهيثم ويرص على اسنانه : جهاد سكر على الموضوع .
جهاد : على راحتك بس عندي سؤال لو سارا سألت عن لي لي وش باتقول لها .
الهيثم : ممكن تسأل لان الفضول فيها واقدر اصرفها بس ماتدري سارة تغيرت مو سارة الي اعرفها
يعني امس شفت سارة الي اعرفها وسارة ثانية ما اعرفها دموع نظرات غريبة خوف .
جهاد : الله يعين وسارة ماتغريت بس كبرت وخافت منك لانك فاجأتها بجرأتك ولا تنسى نحن صح
انقطعنا عن الاهل من 3 سنوات لكن نحن متغربين من 6 سنوات والايجازات الي كنا نرجع ماكنا
نقابل البنات كثير يعني لها فترة مو شايفاتك وان شالله تتعدل الامور.
الهيثم : ان شالله يالله خلينا نرجع اريد اشوف العمال في البيت وبعدين ارجع المستشفى.
جهاد : يالله .
********************* **
بيت العمة
فراس : يمه هذي بنتش 24 ع 24 في الغرفة مسكرة على نفسها ماحد يشوفها ياتتكلم في
التليفون يا على الكمبيوتر يمه انتبهي لبنتش شوي ليش امس مانامت مع البنات .
ام فراس : ماتريد لانها متواعدة مع بنت عمك بتجي عندنا وبعدين انت اشعليك من اختك خليها
على راحتها.
فراس : وليش ماتجلس معاش وتسولف معاش .
ام فراس: ومين قال انها ماتجلس .
فراس : فراس عيوني .
ام فراس: انت اليوم ليش ماطلعت روح زعجتني .
فراس يسوي نفسه زعلان : افأ يمه طفشتي مني وانا الي اقول مو طالع جالس عند امي
حبيبتي .
ام فراس وتسلم عليه : والله اني احبك يالغالي تسلم لي والله يطول بعمرك وعمري واشوف
عيالك.
فراس : امــــــــــــــــــــــــــين ايش رايش تزويجيني هذي السنة وخير الامور عاجلها هههههه .
ام فراس : ههههههه ماصدقت خبر انت بس لا ماراح تتزوج الا لما تخلص دراسة وتشتغل وبعدين
خير الامو اوسطها مو اعجلها الناس تقول خير البر عاجله هههههههههه .
فراس : هههههههههههه عاد كله واحد يالله يمه انا خارج توصين على شيء؟
ام فراس : مو توك تقول انك قلت باتجلس عندي يعني كان كلام بس.
فراس: هههههههههههههه افأ يالغالية لو تحبين الحين اتصل واقول لشباب مو جاي كم ام فراس
عندي.
ام فراس : ههههههههههه الله يخليك لي ولا يحرمني منك روح وارتاح
فراس: ولايحرمني منش يالله سلام .
ام فراس : سلام .
****************
في غرفتها
لميس : الوووو
منال : الوو هلا لموس .
لميس هلا فيش وينش مو تأخرتي .
منال : هذي محمد رابشني ومأخرني ورافض يوديني.
لميس : تعالي مع السايق وخلي اخوش الي مامنه فايدة ,
منال: المشكله السايق سافر اليوم اخذ ايجازة ابوه مريض.
لميس: ولييييييييه مالت عليه من سواق مدلع والحين ايش الحل .
منال: ماعندي غير احاول في محمد
لميس : اوكي وخبريني بالنتيجة لازم اتجين عندي كام كثير .
منال : ان شالله بايو .
لميس: بايو .
********* في بيت ابوخالد
البنات عرفوا ان سارا مريضة لان ابوخالد لما جاء خبرهم وقالهم انها بس درجة حرارتها مرتفعة .
ريم : ندوش اتصلي بخالد واسأليه عن سارا .
رودينا : ايوة الله يخليش .
ندى : طيب واتصلت عليه
خالد : الووو
ندى : هلا خالد ها بشر .
خالد : لا الحمدلله الحين صحتها احسن بكثير بس هيا للحين نايمة
ندى : الحمدلله ريحتني تراني انا الي بنام عندها .
خالد: اكيد وطمني امي وقوليها ماتخاف بنتها مافيها الا العافية .
ندى : لاتوصي يالله اخليك الحين باي .
خالد: بااي.
رودينا : ها بشري
ندى : يقول انها الحين بخير بس نايمة
ريم + رودينا : الحمدلله .
ندى خلوني ابشر اختي ونجلس عندها شوي .
ريم + رودينا: اوكي .
وراحوا البنات عند ام خالد الي كانت تهدي ولدها الي للحين يريد يشوف سارة .
بعد المغرب كل وحدة رجعت للبيت وندى راحت للمستشفى .
طبعا البنات كل وحدة قالت لاهلها ان سارة مريضة والكل عرف واتفقوا ان بكرا يزورونها مادام اليوم
الزيارة ممنوعة واتصلوا على ابو خالد وام خالد يطمنون عليها .
***********
| |
|
| |
لولو الدلوعة ~*¤ô§ô¤*~ عضو ماسي~*¤ô§ô¤*~
عدد الرسائل : 6225 العمر : 31 الديانة : مسلمة ولووو
. : الاوسمة : تكريم آخر حصل عليه العضو : الدولة : فلسطين
نقاط : 7950 تاريخ التسجيل : 22/12/2009
| موضوع: رد: اسرار العيون ]%[ الجزء الخامس]%[ الخميس أغسطس 05, 2010 3:40 pm | |
| | |
|
| |
SunShine ~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
عدد الرسائل : 3475 العمر : 32 الديانة : الاسلام . : الاوسمة : تكريم آخر حصل عليه العضو : الدولة : فلسطين نقاط : 3949 تاريخ التسجيل : 02/06/2009
| موضوع: رد: اسرار العيون ]%[ الجزء الخامس]%[ السبت أغسطس 07, 2010 5:07 pm | |
| يسلموا اكيد راح يكون هالجزء زي الي قبله حلو
بس مش فاضية اله بقراه وقت تاني
بس مابنقدر غير بنحكي
يسلموا ياباشا علي هالمجهود الرائع | |
|
| |
أسيـــر ~*¤ô§ô¤*~المراقب العام ~*¤ô§ô¤*~
عدد الرسائل : 1963 العمر : 31 الموقع : فلسطين ـ رفح . : الاوسمة : تكريم آخر حصل عليه العضو : نقاط : 2237 تاريخ التسجيل : 26/12/2008
| موضوع: رد: اسرار العيون ]%[ الجزء الخامس]%[ السبت أغسطس 07, 2010 5:29 pm | |
| | |
|
| |
جاي من قوقل مشي ~*¤ô§ô¤*~ عضو جديد ~*¤ô§ô¤*~
عدد الرسائل : 23 العمر : 35 الديانة : مسلم . : الدولة : فلسطين نقاط : 27 تاريخ التسجيل : 07/08/2010
| موضوع: رد: اسرار العيون ]%[ الجزء الخامس]%[ الإثنين أغسطس 09, 2010 1:57 am | |
| | |
|
| |
M!DO ~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
عدد الرسائل : 3167 العمر : 36 الديانة : مسلم . : الاوسمة : تكريم آخر حصل عليه العضو : نقاط : 2564 تاريخ التسجيل : 30/11/2008
| موضوع: رد: اسرار العيون ]%[ الجزء الخامس]%[ الثلاثاء أغسطس 10, 2010 6:48 pm | |
| هلا بيكم جميعا نورت الصفحة بتواجدكم كل الود | |
|
| |
♥♫عازفـة الحـروف♫♥ ~*¤ô§ô¤*~ نائبة المدير ~*¤ô§ô¤*~
عدد الرسائل : 3054 الموقع : ما للزهور أوطان الديانة : مسلمة . : الاوسمة : تكريم آخر حصل عليه العضو : الدولة : فلسطين نقاط : 3912 تاريخ التسجيل : 06/03/2010
| موضوع: رد: اسرار العيون ]%[ الجزء الخامس]%[ السبت أكتوبر 09, 2010 1:10 pm | |
| مشكور على مجهودك الرائع يا حج يسلمو ايديك دمت
| |
|
| |
| اسرار العيون ]%[ الجزء الخامس]%[ | |
|